Booking.com

أطلق فندق الريتز كارلتون الدوحة عروضه الخاصة بالأجنحة الأميرية والنادي المميز مستهدفاً النخبة في المجتمع القطري ومجتمع الأعمال رفيع المستوى, وتلبي العروض حاجات الضيوف وتوفر لهم تجربة خاصة للنادي والأجنحة الموجودة في الفندق التي تقدم أرقى الخدمات للمسافرين من حول العالم.

فندق الريتز كارلتون الدوحة

عرض «دلل نفسك» يوفر ليلة إضافية مجانية عند الإقامة لليلتين على الأقل

وتقدم العروض المطلقة للضيوف الإقامة في أحد الأجنحة الواسعة وعددها 61 جناحاً مجهزاً بغرفة جلوس, وغرفة نوم, وحمام, وشرفة خاصة تطل على المدينة أو البحر العربي, وتتألف الأجنحة من أربع فئات وهي الجناح الصغير, والجناح التنفيذي, والجناح الأميري, والجناح الأميري الكبير, وكلها تتميز بدفء الضيافة العربية.

وتتيح العروض أيضاً الإقامة في أحد الأجنحة الأميرية أو الأجنحة الأميرية الكبيرة أو غرف النادي التي تقع على أربعة طوابق خاصة.

ويشمل الدخول المجاني إلى صالة النادي جلسات فاخرة, واتصالاً لاسلكياً بالإنترنت, واستخدام غرفة اجتماعات النادي لساعتين, وتقدّم الصالة أطباقاً متواصلة من الفجر حتى الغروب.

واعتباراً من الشهر الجاري يتسنى للضيوف المقيمين في النادي الاستمتاع بليلة إضافية مجانية عند الإقامة لليلتين على الأقل وهو امتياز يحصلون عليه بفضل عرض «دلل نفسك» بسعر خاص في الليلة الواحدة, ويشمل التنقل ذهاباً وإياباً إلى المطار, وهذا العرض سارٍ حتى 30 ديسمبر من العام 2013.

شارك برأيك