Booking.com

اعلن فندق سينتشوري للشقق الفندقية الفاخرة المطل على كورنيش ابوظبي عن عروضه الصيفية الخاصة بالمقيمين في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي بأسعار منافسة تبدأ من 500 درهم لليلة الواحدة هذا الصيف.

و قالت ادارة الفندق “تتوفر الشقق الفندقية الفاخرة والمؤثثة باسلوب عصري بالكامل، ذات غرفتين و ثلاثغرف للضيوف لاتاحة الفرصة لكافة افراد العائلة لقضاء عطلة صيفية باسعار مريحة “.

و يقدم هذا الفندق الواقع في منطقة الميناء وبالقرب من وسط المدينة والكورنيش شققا متميزة بالتصميم والأثاث العصري المناسب لجميع الأغراض سواء كانت للعمل أو للاسترخاء .

و تحرص ادارة الفندق على تهيئة الجو المنزلي المثالي للنزلاء بتوفير مطبخ مؤثث كليا و مرفق لتحضير الشاي والقهوة لمتعة الضيوف. توفر الشقق أيضا خدمات الواي فاي داخل الغرف و مرافق حمام كاملة لراحة النزلاء .

كما توفر شقق سينتشوري الفندقية خصم يصل إلى 50% على غسيل الملابس، و تشمل خدمات الفندقالتدبير المنزلي و الصيانة و مرافق فندقية لضمان إقامة مريحة للنزلاء.

تقع شقق سينتشوري الفندقية على بعد خمس دقائق فقط من مركز أبوظبي التجاري مما يجعلها المكانالأنسب لجميع الضيوف والنزلاء، و يتمكن الضيوف خلال الاقامة فيها , من الحفاظ على أسلوب الحياةالصحية سواء لفقدان الوزن أو المتعة أو الاسترخاء من خلال استخدام المرافق الترفيهية الخاصة بالشققالفندقية.

شارك برأيك