Booking.com

الشرق الأوسط ـ أنهى فندق فورسيزونز الرياض عمليات التجديد والصيانة والتجديدات الإضافية، بهدف الوصول إلى رضا الضيوف. وتأتي هذه التجديدات تزامناً مع احتفال الفندق بالذكرى الخمسين لسلسلة فنادق ومنتجعات “فورسيزونز”، حيث سيمنح للمناسبة عرضاً مميزاً لضيوفه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

غرفة فندق فورسيزونز الرياض

غرفة في فندق فورسيزونز الرياض

ويشمل عرض فورسيزونز الرياض الغرف والأجنحة المجددة حديثا، والإقامة في جناح فورسيزونز التنفيذي بتكلفة تبدأ من 2490 ريالاً سعوديا لليلة الواحدة، أو الإقامة في غرفة فاخرة مفردة أو مزدوجة ابتداءً من 1150 ريالا لليلة الواحدة، مع خصومات 50% على جلسة مساج الاسترخاء وعلى قائمة طعام نهاية الأسبوع وعلى خدمات الإنترنت.

يأتي هذا العرض من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء من خلال التسوق في مركز المملكة، وزيارة المطاعم، وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض، إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كل احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها. وحتى ينعم الأبناء أيضا بوقت ممتع، حرص الفندق على تزويد ركن الأطفال بأفلام وألعاب الفيديو والكارتون والأشغال الفنية واليدوية. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري، كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحمام السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس والغولف.

ويتميز فندق فورسيزونز الرياض بلمسة عصرية تجعله في مقدمة الفنادق التي تتماشى بتفوق تام مع الإقامة العصرية ذات الطابع الشخصي والعائلي، مما يجعله الأول بين الفنادق التي تنتمي للفئة نفسها من الفنادق الفاخرة.

شارك برأيك