Booking.com

أعلن فندق قصر الامارات في أبوظبي عن عروضه الخاصة بسكان دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمن العروض خصومات خاصة للضيوف الذين يحجزون قبل يوم 30 سبتمبر، وتشمل خصومات على أسعار الغرف بالإضافة إلى بوفيه إفطار مجاني في مطعم “لو فاندوم براسيري” لشخصين بالغين، وغرف متصلة بأسعار تبدأ من 990 درهم .

فندق قصر الامارات

فندق قصر الامارات يقد عروضا خاصة كثيرة ومميزة للسكان الخليجيين

كما كشف فندق قصر الامارات عن عروض جذابة لشهر أغسطس 2014 تشمل حفلات غنائية واستعراضات ألعاب سحرية يشارك فيها عدد من النجوم بمن فيهم المطرب العربي الصاعد محمد عساف وفي ألعاب الخفة ديفيد بلين.

و من بين العروض أيضا تذاكر الدخول إلى أنشطة موسم الصيف في الفندق واسعار الغرف وأسعار مخفضة أخرى إضافة الى بوفيه إفطار في مطعم لو فاندوم لشخصين، بدءا من 990 درهم لليلة الواحدة.

و تشمل العروض إضافة إلى كل ذلك تخفيضات على تذاكر الدخول اليومية لنادي الشاطئ حتى يوم الـ 31 سبتمبر بسعر 300 درهم للكبار و150 درهم للأطفال تشمل الدخول إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق، وشاطئ الفندق البالغ طوله 1.3 كلم ومراكز اللياقة البدنية و ملاعب التنس و نادي الأطفال ومرافق الرياضات المائية المتنوعة.

كما و تشمل عروض فندق قصر الامارات أيضا خدمات نادي انانتارا الصحي و تبدأ الأسعار من 250 درهم لكل جلسة و يسري العرض حتى 31 أغسطس 2014 .

شارك برأيك