Booking.com

أطلق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبو ظبي، عرضا مبهرا للصيف من أجل الباحثين عن إقامة تبعث على الإسترخاء خلال رحلة عملهم أو يخططون لعطلة مع العائلة أو ببساطة يريدون أن يخلطوا العمل بالمتعة.

فندق نادي ضباط القوات المسلحة ابوظبي

فندق نادي ضباط القوات المسلحة ابوظبي

وتتيح الفرصة للمسافرين الاستمتاع بالضيافة العربية الحقيقية بأسعار تبدأ من 399 درهم للغرفة شاملا الإفطار، إنترنت لاسلكي مجانا ، مركز أعمال، خدمات محلية، حافلة مجانا إلى أهم المعالم السياحية ومراكز التسوق بالمدينة.

كما يشمل العرض الرائع المقدم من فندق ونادي ضباط القوات المسلحة تخفيضا 20% على فواتير الطعام في اثنين من مطاعمنا الرئيسية، مطعم البثنة حيث يقدم بوفيه عالمي وتافرنا – مقهى للرياضة ومطعم على طراز تكس مكس.

ويمكن للضيوف الاستفادة من تخفيض 50% على خدمات المساج للفوز بأعلى درجات الاسترخاء. ويمكن أيضا الحصول على تخفيض 25% على كل المرافق الترفيهية والأنشطة ما عدا ملاعب كرة القدم.

إحجز مقدما و استمتع بخصم إضافي 15% على أسعار الإقامة.

يقول السيد/ بيتر فريمان، نائب مدير عام فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، إنها فرصة هائلة لإستكشاف أرقى ضيافة عربية في حياة المدينة المبهجة في أبو ظبي.

“سواء كنت تبحث عن مكان للإسترخاء بعد العمل، مهرب رومانسي أو قضاء وقت متميز مع العائلة، سوف تنبهر بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة ومرافقه الفاخرة”.

وأضاف أنه فور تسجيل الوصول بالفندق، سوف يختبر الضيف أفضل ما في الثقافة والمطبخ العربي، كما يوجد بالفندق مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والمطاعم لتجعل إقامته جديرة بالتذكر.

شارك برأيك