Booking.com

تستضيف العاصمة أبو ظبي خلال شهر نوفمبر القادم السباق الأخير من سلسلة فورمولا-1, ويمثل فندق ياس فايسروي أبو ظبي الفندق الوحيد في العالم الذي يتوسط حلبة فورمولا-1 موقعاً مذهلاً لحضور السباق حيث يتيح الفندق تجربة من الرفاهية والحماس من خلال عرضه الخاص “عطلة نهاية الأسبوع خلال سباق الفورملا 1”.

فندق ياس فايسروي

467.050 درهم إمارتي سعر عرض عطلة نهاية الأسبوع خلال سباق الفورملا 1 لشخصين

يقدم الفندق فرصة التمتع بالحماس والإثارة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2014 في جو من الفخامة الاستثنائية حيث تنقلكم طائرة بحرية خاصة إلى الجناح الرئاسي في ياس فايسروي, والذي يتمتع بشرفة خاصة تتميز بإطلالة بانورامية على الحلبة وعلى مارينا ياس الرائعة.

يقدم الفندق للضيوف المشروبات الفوارة المفتوحة طوال فترة إقامتهم في الجناح الملكي الذي يتمتع بإطلالة بانورامية رائعة على الحلبة, والذي تبلغ مساحته 400 متر مربع, ويقع في قسم مارينا وينغ في الفندق, يضم هذا الجناح أعمالاً فنية أصلية من الفن المعاصر, كما يضم مفروشات صممت خصيصاً للجناح إلى جانب غرفة طعام خاصة واسعة كما يتيح الجناح استخدام غرفة العلاجات الخاصة.

ولتكتمل الإثارة في عطلة آخر الأسبوع الرياضية سيحظى الضيوف بجولة خاصة بالشخصيات الهامة في عالم فراري أبوظبي. ويمكن لعشاق الموسيقى الصاخبة من الضيوف الاستمتاع بحفل النجوم الذي يقام بعد السباق.

وبعد عطلة مليئة بالحماس والحركة ، يقدم فايسوري فرصة السفر على متن الدرجة الأولى لقضاء ليلتي استجمام في فيلا شاطئية في منتجع فايسروي- المالديف الذي يمتد على مساحة 17 هكتاراً من الشواطئ الساحرة محيطاً ببحيرة شاطئية ساحرة تتميز بالحياة البحرية الغنية, والمناظر البنورامية الخلابة كما يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السباحة الخاص والاستمتاع بوجبتي الفطور و العشاء في 3 مواقع مختلفة ضمن المنتجع تشمل بيوت العرزال المستوحاة من روح منطقة الشرق الأوسط.

وتبلغ تكلفة هذا العرض الخاص لشخصين 467.050 درهم إمارتي (حوالي 130 ألف دولار أمريكي).

شارك برأيك