Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا جزيرة ياس – أبوظبي عن إطلاق عرض خاص لإقامة حفل زفاف بالكامل مجانا متضمنا نفقات شهر العسل، علاوة على تقديم تذكرتي سفر شاملة تكاليف العودة على متن الاتحاد للطيران إلى أي وجهة سياحية، وذلك لأحد العروسين ممن قاموا بالحجز خلال العام الجاري لإقامة حفل زفافهم في الفندق.

كروان بلازا أبوظبي

أعلن القائمون على العرض أن فرصة الفوز ستتحقق لأحد العروسان بعد السحوبات التي تقام إلى 31 مارس 2015

كما أعلن القائمون على العرض أن فرصة الفوز ستتحقق لأحد العروسان بعد السحوبات التي تقام إلى 31 مارس 2015، على أن يتم استخدام عرض اقامة حفل الزفاف وشهر العسل المقدم من فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي للعروسين الفائزين قبل تاريخ 30 ديسمبر 2015.

وقال سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في أبوظبي ” سيتمتع العروسين بكافة تجهيزات حفل الزفاف والحجوزات مجاناً، وسيتم تجهيز القاعة بأحداث المعدات والتقنيات شاملة الديكورات، والكوشة، والإضاءة، والموسيقى بالإضافة إلى بوفيه الطعام والمشروبات.

وأضاف بأن الزوجين السعيدين سيستفيدون من نظام نقاط المكافآت للإقامة بأحد الـ700 فندق التابعة لمجموعة انتركونتيننتال العالمية حول العالم.

وأضاف طيون بأن فريق عمل الفندق “مسرور للغاية لاختيار العديد من الزوار بشكل خاص لإقامة حفل زفافهم في فندقنا واختيار قاعة الافراح كأفضل القاعات في المدينة لهذا العام”. واشار الي ان “فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي هو المكان الأمثل لإقامة حفلات الزفاف، ويعتبر نقطة الانطلاق المثالية لقضاء شهر العسل للزوجين. ونحن نتطلع إلى مكافأة الزوجين المحظوظين ومساعدتهم على تخطيط هذا الحدث المثالي لبدء حياتهما معا”.

وسيتم إدخال جميع الأزواج المشاركين في عروض الزفاف إلى سحوبات على الجائزة التي ستعقد في شهر أبريل القادم 2015.

شارك برأيك