Booking.com

أطلقت وزارة السياحة الفلبينية بالتعاون مع شركاء السفر في دول الخليج النسخة الثانية من حملة “الأطفال يسافرون مجاناً”، وذلك لتعزيز الفلبين كوجهة مثالية للعائلات لتمضي عبرها أوقاتا مليئة بالترفيه والاستجمام في آنٍ معاً.

وتشمل الحملة العديد من التجارب الملهمة والمصصمة حصرياً للزوار من الشرق الأوسط، فضلاً عن قائمة واسعة من العروض الترويجية المتزامنة مع “عام 2015 هو عام زيارة الفلبين”، الذي تستهدف الوزارة من خلاله استقطاب 10 ملايين زائر في 2015.

وقد عقدت حملة “الأطفال يسافرون مجاناً” لأول مرة في الشرق الأوسط بين شهري أغسطس وأكتوبر 2014، حيث حققت نجاحاً بارزاً بزيادة 17% في نسبة عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي مقارنة بنفس الفترة من 2013.

واستناداً لنجاح العام الماضي تم إعادة إطلاق الحملة مجدداً لفترة تمتد من أغسطس 2015 حتى شهر مارس 2016 وبما فيها عطلة عيد الأضحى المبارك، لتمنح الضيوف الاستمتاع بالأنشطة والبرامج الترفيهية في جميع مناطق الجذب السياحي في الفلبين.

الأطفال يسافرون مجاناً

وحملة “الأطفال يسافرون مجاناً” هي مبادرة فريدة من نوعها تركز على تقديم الفلبين مقصد سياحي ملائم للعائلات، وسوف تشمل العروض الإقامة 6 ليالي ولمدة 7 أيام في الفنادق من فئة ثلاث، أربع وخمس نجوم وذلك لطفلين دون سن 11 عاماً لتوفر لهم أنشطة شاملة ومتاحة مجاناً.

وتسلط عناصر الحملة الضوء على أفضل ما تزخر به الفلبين سياحياً، مع الإقامة لثلاث ليالي في مانيلا تليها ثلاث ليالي إضافية في مناطق: سيبو، بالاوان، بوراكاي دافاو، بوهول وبيكول مع خدمات النقل من المطارات ووجبات الإفطار اليومية، إضافة إلى جولة لمدة نصف يوم من مانيلا إلى إحدى الوجهات المختارة.

كما أن هناك 30 فندقاً ومنتجعاً مشاركين في الحملة، وسينضم إليهم بعض من أماكن المرح مثل: إنشانتيد كينغ دوم، مانيلا أوشن بارك، زوبيك سفاري، برادايس رانش، سوبيك زوكوبياو أوشن وأدفنتشر.

ومن جانبها قالت فيرنا بونيسيسو، المسؤولة عن تطوير السوق السياحية بالوزارة: بأننا نعمل بشغف على تلبية متطلبات وأذواق الزوار من المنطقة، وبدعم وكلاء السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والشركاء في صناعة السياحة والسفر، نحن متحمسون للغاية للإعلان عن الطبعة الثانية من حملة “الأطفال يسافرون مجاناً”، التي بدورها ترسخ مكانة الفلبين في أذهان الضيوف، وتوفر لهم العطلات العائلية الرائعة على الدوام.

وأضافت فيرنا قائلة: أن سوق دول مجلس التعاون الخليجي هي من الأسواق الواعدة بالنسبة لنا، ونرى إمكانية الاستمرار في معدلات النمو بشكلٍ جيد، وذكرت أيضاً بأن موطني دول الخليج والعديد من الجنسيات الآخرى لا يحتاجون تأشيرة دخول لزياة الفلبين في حال كانت مدة زيارتهم لاتتعدى ال 30 يوماً.

شارك برأيك