Booking.com

عرضت شركة طيران الإمارات لأول مرة أمس طائرتها الفخمة ذات التصميم الفريد من طراز إيرباص أيه 319.

طائرة إيرباص أيه 319

طائرة أيه 319 تتمتع بمميزات فريدة لخدمة رجال الأعمال والأثرياء

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت العام الماضي خدمة “الإمارات للطيران الخاص”, وتتم بطائرة إيرباص فاخرة ضمتها الناقلة إلى أسطولها.

وقد زودت الطائرة التي تعد الأولى من نوعها على هذا المستوى الراقي بأفخم التجهيزات وأحدث التقنيات الكفيلة بتلبية مختلف متطلبات المسافرين المتميزين الراغبين السفر بخصوصية تامة.

ولاقت الطائرة إعجاباً كبيراً من الشيوخ والزوار الذين زاروا المعرض, ويتميز التصميم الداخلي للطائرة وتقسيمها بالتفرد مع أعلى درجات الراحة وأرقى الخدمات لما يصل إلى 19 مسافراً.

وتنقسم طائرة “الإمارات للطيران الخاص” إلى منطقتين رئيستين: الأولى مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 شخصاً جلوساً يمكن استخدامه لتناول الطعام أو لعقد اجتماعات عمل، ويحتوي على ركن للاسترخاء وأريكتين كبيرتين يحيط بهما أربع مناضد تتحرك كهربائياً .

أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة, يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستوٍ بالكامل وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة, وهي الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات, وشاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس بالإضافة إلى قدرات الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت.

وتشمل الخدمات الشخصية للعملاء استخدام الصالات الخاصة لطيران الإمارات في مختلف المطارات الرئيسة عبر الشبكة والبالغ عددها 35 صالة, وحجز الطائرة عند الطلب وخدمة السيارة مع سائق, ويقوم على خدمة الطائرة A913 فريق متخصص وأطقم خدمات أرضية وجوية من ذوي الكفاءة والخبرة.

كما ستوفر الطائرة رحلات إلى مختلف وجهات العالم, بما في ذلك المدن التي لا تقع ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات للرحلات المنتظمة.

وأوضح عدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والبحوث أن شركة طيران الإمارات وضعت الطائرة الجديدة قيد التشغيل التجاري لتسويق تجربة سفر فريدة, مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من عملائها في الدولة والمنطقة وفي العديد من محطاتها عبر العالم.

ونوه إلى أن “الإمارات للطيران الخاص” توفر لعملائها من العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميز طيران الإمارات مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة.

وقال عدنان كاظم: “لدينا إدراك تام على الدوام لأنماط ونماذج السفر, والطلب العالي المتزايد على السفر الخاص حسب الطلب ومع خدمة الإمارات للطيران الخاص فإننا نجمع بين المعايير الراقية التي تشتهر بها طيران الإمارات مع مرونة وتميز رحلات الطيران الخاصة.

كما أننا نوفر لعملائنا العديد من الخدمات المبتكرة التي تقدم لأول مرة في عالم الطيران مثل الأجنحة الخاصة ومنطقة المجلس ذات الاستخدامات المتعددة التي تفي بأغراض اجتماعات الأعمال أو اللقاءات العائلية”.

وأكد على أن الطلب على السفر الخاص يشهد نمواً متصاعداً, مشيراً إلى أن طيران الإمارات أطلقت خدمة الإمارات للطيران الخاص لتلبية متطلبات عملائها المتميزين.

شارك برأيك