Booking.com

تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» 13 جولة ترويجية وتشارك في 24 معرضاً سياحياً في 34 مدينة بـ25 دولة خلال العام المقبل. وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة، إلى أن قطاع السياحة في أبوظبي سيعزز جهوده الترويجية في أسواق جديدة مثل صربيا وجنوب أفريقيا وهولندا وأذربيجان، في حين سيتم توسيع نطاق الجولات الترويجية، وذلك بالاعتماد على آفاق النمو المتاحة وازدياد الروابط الجوية بين هذه الأسواق والإمارة. ويسعى قطاع السياحة في أبوظبي إلى استقطاب 3.5 ملايين نزيل فندقي خلال العام 2015.

أبوظبي

أدرجت الهيئة للمرة الأولى أمستردام ضمن جولتها الترويجية الأوروبية

وتقود الهيئة جناح قطاع السياحة في أبوظبي خلال مشاركته الأولى بمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر ومعرض «آي أف تي بلغراد» في شهر فبراير المقبل، وقال النعيمي: «سنركز خلال معرض جدة على تقديم المنتجات والمرافق الترفيهية بوجهتنا السياحية للعملاء المستهدفين في السوق السعودي المهم».

وأدرجت الهيئة للمرة الأولى أمستردام ضمن جولتها الترويجية الأوروبية التي تنظمها سنوياً خلال شهر مارس، وتضم أيضاً لندن وفرانكفورت وميلانو وباريس. وقال النعيمي: شهدت الإمارة زيادة مطردة في عدد النزلاء الهولنديين خلال الأشهر الـ18 الماضية، وتحظى الحركة السياحية من هولندا إلى أبوظبي بدفعة قوية مع تعزيز الخدمات الجوية التي توفرها شركتا «كي أل أم» و«الاتحاد للطيران».

وتسجل الوجهة السياحية خلال شهر أبريل المقبل حضورها الأول في معرض سوق السفر العالمي الأفريقي في كيب تاون، وتشارك للمرة الأولى خلال الشهر ذاته في معرض كازاخستان السياحي العالمي، كما سيتم إدراج العاصمة الآذرية باكو في جولة ترويجية خلال شهر سبتمبر إلى جانب العاصمة الكازاخية ألمتي.

شارك برأيك