Booking.com

افتتحت الشركة العالمية The Sunborn International للمنشآت والفنادق في يونيو الماضي، أحدث أعمالها المعمارية وهو يخت Sunborn “صن بورن” الفندقي الفاخر، أول يخت فندقي فاخر في لندن بتكلفة 40 مليون جنيه إسترليني، والذي قامت بتصميمه بدون محرك بهدف جعله راسياً بشكل دائم بالطرف الغربي من ميناء “رويال فيكتوريا” بشرق لندن، حيث تعد هذه المنطقة مركزاً للتجارة الفاخرة.

  صن بورن لندن .. فندق عائم

تكلفة الليلة الواحدة بالفندق تتراوح ما بين 140 جنيها إسترلينيا إلى 850 جنيها إسترلينيا

وهو ما يجعل الفندق قريباً من العديد من معالم لندن الشهيرة، مثل المنطقة التجارية “كناري وارف” و”حديقة الملكة إليزابيث الأوليمبية” و”مطار لندن سيتي” و”خط طيران الإمارات” ومركز المؤتمرات “إكسيل لندن”.

وطبقاً للـ “ديلي ميل” فإنه بالإضافة إلى الموقع المتميز للفندق العائم ذو النجوم الأربعة، فهو يتمتع من الداخل بالكثير من المميزات، حيث يتوفر به وسائل للراحة من الدرجة الأولى. فهو يحتوي على 136 غرفة تطل على النهر مباشرة، تشمل 4 أجنحة خاصة بكبار الزوار، وموزعة كلها على 5 طوابق. وتكلفة الليلة الواحدة بالفندق تتراوح ما بين 140 جنيها إسترلينيا إلى 850 جنيها إسترلينيا.

وقد زودت الغرف بالوسائل التكنولوجية الحديثة، مثل نظام التحكم باللمس في حرارة الغرفة أو في جهاز التلفزيون، بالإضافة إلى احتوائها على سرير بحجم ملكي. ذلك بالإضافة إلى الدرج الذهبي الذي يقابل النزلاء في بهو اليخت.

وتتمتع بعض الغرف بشرفات خاصة وبعض المميزات الحصرية، في حين يتم تدليل النزلاء في الأجنحة الكبيرة بساونا خاصة وشرفة كبيرة تطل على مناظر شاملة.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع النزلاء جميعاً بمنظر خلاب على متن اليخت المدرج بثلاثة مستويات في الهواء الطلق. كما يحتوي الفندق على قاعات مخصصة للاجتماعات والمناسبات.

ويضيف التقرير أنه قبل إعلان الشركة عن اليخت كواحد من الفنادق الفاخرة ذو الأربعة نجوم فقد استغرقت رحلة قدومه من موقعه في فنلندا إلى مكانه الحالي أسبوعين. ويشير إلى أن الشركة تعمل على بناء واحد مماثل في كل من “جبل طارق” و”برشلونة”.

 

شارك برأيك