Booking.com

أعلنت مجموعة “أكور” العالمية للفنادق عن اقتراب موعد افتتاح فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي الذي يعتبر أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط، والذي يندرج تحت علامة “إم جاليري باي سوفيتيل”.

ومن المقرر أن يكون الافتتاح الرسمي للفندق الواقع على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي خلال نهاية العام الجاري، ليشكل إضافة حقيقية لمشهد الضيافة ومفهوم سياحة العافية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويضم المنتجع المطل على الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فاخراً مصممة بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، ويتميز المنتجع بتصميمه وهندسته المعمارية الملفتة، وموقعه ضمن الطبيعة البحرية.

ويضم المنتجع مركز “رايا” المخصص للعلاجات الطبيعية الشاملة، كما يضم صالة رياضية متطورة وملعب تنس وغرف يوغا، كما يقدم أجود المنتجات العضوية الحصرية بالمنتجع، فضلاً عن أنه يقدم الأطعمة الشفائية ليطابق مفهوم العافية الشاملة المتكامل.

كما يشمل الفندق الأنشطة الترفيهية والأماكن المخصصة للأطفال منها مناطق داخلية وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق تخضع لرقابة دائمة ومجهزة بألعاب ترفيهية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات طعام رفيعة المستوى، وتشمل اثنين من المطاعم الراقية وجلسات داخلية وخارجية، وركن مشروبات وبركة سباحة، ومقهى مميز يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الصحية والمشروبات المحضرة من أفضل المنتجات العضوية المحلية.

وحول موعد الافتتاح، قال سمير أرورا مدير عام فندق ومنتجع ذا رتريت نخلة دبي: “يسعدني الإعلان عن افتتاح المنتجع نهاية العام الجاري، ونحن نعتبر دولة الإمارات المكان الأمثل لافتتاح هذا الصرح الذي ينسجم مع النهضة السياحيةن وسوف يشكل افتتاح المنتجع قفزة هامة في مفهوم سياحة العافية، وخاصة بعد توقيع مذكرات تفاهم نال المنتجع بموجبها اعتراف هيئة صحة دبي والجمعية الألمانية للعافية الطبية “.

شارك برأيك