تخطو شركة بينينسولا للفنادق في الأول من أغسطس المقبل أول خطوة لها في القارة الأوروبية بافتتاح فندق بينينسولا باريس الذي ترسي بواسطته معايير جديدة ومميزة في التصميم والفخامة والراحة فذلك المبنى الكلاسيكي الذي يعود إلى مئة عام خضع لعملية إعادة ترميم دقيقة بحيث إنّه اكتسى حلّة عصرية حديثة ليجسّد امتياز شركة بينينسولا بأفضل وجه.

“فندق بينينسولا باريس” يكتسي حلّة عصرية حديثة

تُستكمل المساحات التي أعيد ترميمها بأعمال فنية عصرية وأثاث حديث وتكنولوجيا متقدمة، وسيتميز الفندق أيضاً بمساحات فسيحة على السطح وحدائق، ولاسيما عند الشرفات تقدّم للعين أجمل المناظر بزاوية 360 درجة ومرافق إضافية أخرى من شأنها أن تجعل من فندق بينينسولا باريس قصراً من قصور القرن الـ21.

وشأنه شأن مختلف فنادق بينينسولا يحتلّ الفندق بينينسولا باريس موقعاً استراتيجياً في باريس فهو يقع في 19 جادة كليبير داخل الدائرة الـ16 الأنيقة أي أنّه يبعد مسافة قريبة عن قوس النصر وجادة شان إليزيه، وهو أيضاً قريب من بعض أهم المباني والمتاحف ومناطق التسوّق الفخمة في باريس.

بفضل شرفات رائعة وحدائق غنّاء ومناظر الأفق الآسرة، يقدّم فندق بينينسولا أفضل إقامة وأفخر تجربة طهوية وأرقى خدمة في قلب المدينة الباريسية حيث يشمخ مهيباً عظيماً.

يشمل فندق بينينسولا باريس 45 جناحاً فخماً من بينها ثلاثة أجنحة ذات تصميم خاص ففيه الجناح التاريخي الذي يتمتع بزخرفة مدهشة وجناح كتارا وجناح بينينسولا.

وإلى جانب ذلك في الفندق خمسة أجنحة فريدة من نوعها في باريس تقدّم للعين مناظر رائعة بزاوية 360 درجة من حديقة السطح الخاصة بكل جناح.

يعلو الفندق سبعة طوابق فوق جادة كليبير وفيه 200 غرفة فخمة من بينها 34 جناحاً فخماً.

شارك برأيكإلغاء الرد