Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة عن افتتاح فندق “فورسيزونز الكويت” في أوائل عام 2017، بالشراكة مع مجموعة الشايع الكويتية المالكة للفندق.

ويقع الفندق الفاخر “فورسيزونز الكويت” في وسط مدينة الكويت ضمن برجي الشايع، ويشغل الفندق الجناح الشرقي من المشروع الذي يبلغ ارتفاعه 22 طابقاً ويتألف من 284 غرفة فندقية فاخرة، تتميز جميعها بإطلالة بانورامية رائعة على المدينة.

ويقدم الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات منها أحواض سباحة داخلية وخارجية مع مساحات خضراء وشلال بجوار حوض السباحة في الهواء الطلق ما يضفي على المكان أجواء المنتجعات الحضرية المتكاملة، بالإضافة إلى منتجع صحي وقاعة خاصة لليوغا ومركز لياقة بدنية وقاعتين للاحتفالات والمناسبات وقاعات مؤتمرات.

ويوفر الفندق لضيوفه باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام، منها مطعم المأكولات الآسيوية المفتوح أعلى سطح المبنى، ومطعم للمأكولات الإيطالية بمفهوم المطبخ المفتوح المميز، وردهة أنيقة في بهو الفندق، بالإضافة إلى مطعم بجانب حمام السباحة، إلى جانب عدد من الخيارات الأخرى.

وسيمثل فندق فورسيزونز في برج الشايع أحد أهم معالم الكويت الحضارية التي تجمع بين فن العمارة الحديثة والتصاميم العريقة المستوحاة من تاريخ المنطقة وثقافتها، حيث يضم الصرح المعماري الفاخر برجين شاهقين يتصلان ببعضهما البعض من خلال مبنى أفقي يتألف من خمسة طوابق، ويشغل مساحة إجمالية حوالي 140,000 قدم مربعة.

بينما الجناح الغربي من برج الشايع والمكون من 43 طابقاً والمقرر افتتاحه في عام 2018، فسيصبح المقر الرئيسي لمجموعة شركات الشايع الذي تدير منه المجموعة جميع عملياتها التجارية المتنامية، بما في ذلك تجارة التجزئة للعلامات التجارية التي يفوق عددها 70 علامة عالمية شهيرة.

وعلق آلان سميث الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز قائلاً: “تمثل مدينة الكويت أحد أهم المراكز التجارية في دول الخليج، فضلاً عن كونها وجهة تجذب المسافرين من رجال الأعمال والزوار من كل أنحاء العالم، لذلك كان من الطبيعي أن يقع اختيار فورسيزونز عليها لافتتاح هذا الصرح الجديد ليعزز وجود المجموعة في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا مع مجموعة الشايع كجزء من مشروع برج الشايع العقاري الذي سيمثل إضافة مذهلة للحضارة المعمارية في مدينة الكويت وسيرتقي بالضيافة الفاخرة إلى مستوى جديد، وقريباً سوف يحظى زوار الكويت وأهلها، بفرصة رائعة للإقامة في فورسيزونز الكويت الذي سيقدم لهم باقة فريدة من الخدمات الفندقية والمرافق الراقية”.

ومن جانبه، قال محمد عبد العزيز الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع: “يُعد مشروع برج الشايع الذي سيجمع فندق فورسيزونز الكويت والمقر الرئيسي لمجموعة الشايع العالمية تأكيداً لالتزامنا الراسخ بالاستثمار في مشاريع إنمائية واسعة النطاق في الاقتصاد المحلي الكويتي، ونحن سعداء بجلب علامة مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة إلى الكويت”.

شارك برأيك