Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “ذا لاكجري كولكشن”، التابعة لماريوت الدولية، عن انضمام منتجع وسبا الوثبة الصحراوي لمحفظتها المميزة من الفنادق الفاخرة، لتسجل العلامة بذلك حضورها الأول في العاصمة الإماراتية.

ويتميز منتجع وسبا صحراء الوثبة بموقعه المميز وسط المناظر الطبيعية الصحراوية بأبوظبي، وعلى بعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من جامع الشيخ زايد الكبير، حيث يوحي الملاذ الدافئ بجمال الطبيعة مع تصاميمه المستوحاة من سحر القرى الصحراوية التاريخية، متيحاً فرصة لا تفوت للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وقضاء تجارب متميزة.

ويضم المنتجع 103 غرفة وفيلا تستوحي تصاميمها من فنون العمارة المحلية وتاريخ الوجهة الفني، وتزدان بلمسات تقليدية تعكس سحر الزخارف وتفاصيل من المشربيات والأكسسوارات الشرقية.

ويحتضن المنتجع ستة مطاعم منها مطعم “بيت الحنين” الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية التقليدية طوال اليوم، مخيم “المبيت” لمختلف أصناف المطبخ الإماراتي، ردهة “حيّاكم” التي تقدم تجربة شاي ما بعد الظهيرة وأصناف شهية من السندويشات، بينما يوفر “تيرا سيكا” المطعم الإيطالي التقليدي فرصة مشاهدة الطهاة الموهوبين أثناء تحضير إبداعات المطبخ المفتوح، في حين يشكل مقهى “الميسايان” المتواجد على السطح، محطة مثالية لمراقبة المناظر الخلابة للنجوم أو الكثبان الرملية، ويبرز “باناش” كوجهة تبعث على الاسترخاء بجانب حوض السباحة.

ويوفر المنتجع 11 غرف علاجية إلى جانب مواقع مخصصة للاسترخاء، مثل غرف الساونا الاستشفائية التي تقدم علاجات بلورات الملح والحمام التركي التقليدي وتجربة العلاج بالتبريد المميزة، فضلاً عن جناح يوغا في الهواء الطلق ودش الثلج المنعش وغرف البخار وأحواض السباحة وكهوف الثلج.

ويضم المنتجع محمية طبيعية تضم أنواعاً عديدة من الحيوانات والنباتات المميزة الأصلية، ويعتبر موطناً لأكثر من 4 آلاف طير من صنف النحام الوردي، ويتاح أمام الضيوف فرصة الذهاب في جولة تحت إشراف دليل مختص إلى السبخات والكثبان للتعرف عن قرب على الموائل الطبيعية لهذه الطيور وأنماط هجرتها فضلاً عن الاستخدامات الطبية للنباتات المحلية تبعاً للتقاليد البدوية.

شارك برأيك