Booking.com

أعلنت شركة “أتش أم أتش” عن  اكتمال عملية تجديد فندق كورال الإحساء في المملكة العربية السعودية، حيث تم إضافة 36 غرفة جديدة إلى إجمالي عدد الغرف بالفندق ليرتفع إلى 101 غرفة، فضلاً عن توسعة قاعات المآدب والاحتفالات.

ويحمل فندق كورال الإحساء، الذي يتميز بمظهره العصري، 4 نجوم، ويرحب بضيوفه في أجواء دافئة مليئة بالحيوية، وتشمل مرافقه مطعماً فاخرا يعمل طوال اليوم، ومقهيين مع قاعة للشيشة، ثلاث غرف متعددة الاستخدامات كاملة التجهيزات بها أحدث معدات صوتية ومرئية وأحدث مبتكرات التكنولوجيا، مسبح، ساونا، جاكوزي وجمنازيوم.

وبمناسبة اكتمال مشروع تجديد الفندق، قال فيرغال بورسيل، رئيس العمليات التنفيذي في “أتش أم أتش”: “إن عملية التجديد كانت ضرورية بالنظر إلى الطلب المتزايد على الفندق، وفي إطار التجديد، أضفنا 36 غرفة جديدة، فضلاً عن توسعة قاعات المآدب والاحتفالات لتستوعب ضعف طاقتها الحالية”.

وأكد بورسيل أن فندق كورال الإحساء يتمتع بموقع متميز على شارع الملك فهد “طريق الظهران”، وهو الطريق الرئيسي الذي يصل بين المدن الكبرى في الإقليم الشرقي بالمملكة العربية السعودية.

وعلى مر السنوات، حقق الفندق أداءً قوياً عبر القطاعات الرئيسية نظراً لموقعه المتميز، غرفه وأجنحته الفاخرة ومرافقه المذهلة، كما تتطور منطقة الإحساء لتصبح مركز أعمال مهماً، وقد شهدنا مؤخراً زيادة في الطلب على مرافق المؤتمرات والمناسبات، إضافة غرف جديدة وتوسعة قاعة الاحتفالات يتيح لنا الاستفادة من هذا الطلب المتزايد بينما نعزز وضعنا باعتبارنا الاختيار المفضل في المدينة للمسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء.

شارك برأيك