Booking.com

أبرمت شركة الاتحاد للطيران اتفاقية استراتيجية مع شركة مرسيدس بنز، حيث ستقوم بموجبها باستخدام سيارات مرسيدس بنز في نقل كافة ضيوف الدرجات الممتازة على متن رحلات الاتحاد للطيران المؤهلين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب الاتفاقية، سيحظى الضيوف المسافرون على متن مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بخدمة السائق مع السيارة اعتماداً على أسطول مخصص من سيارات مرسيدس بنز، وسيتم نقلهم بين المطار وأي مكان على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

‌وستقوم الاتحاد للطيران بتخصيص سيارات مرسيدس بنز من فئة “إس” لنقل المسافرين من الجانب الجوي عند بوابة السفر إلى الطائرة أو نقلهم من الطائرة إلى بوابة السفر في حال توقف الطائرة في المواقف البعيدة في مطار أبوظبي الدولي.

وسيتولى أسطول سيارات مرسيدس بنز من الفئة “إي” نقل المسافرين في الجانب الأرضي من وإلى المطار من أي نقطة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الخصوص، أفاد النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران محمد عبدالله البلوكي، قائلاً: “تواصل مرسيدس بنز وضع معايير الابتكار والسلامة والراحة، وهي ذات القيم التي تشتهر بها الاتحاد للطيران، ونحرص في الاتحاد للطيران على أن يحظى عملاؤنا بتجربة سفر متكاملة”.

وتابع: “تولي الاتحاد للطيران ثقة كبيرة بسيارات مرسيدس بنز من الفئة “إس” والفئة “إي” الفخمة، وبقدرتها على توفير تجربة راقية تضاهي تجربة السفر الفريدة التي يحظى بها عملاؤنا على متن الطائرة، تعتبر مرسيدس بنز الإضافة الأحدث على أسطول الاتحاد للطيران”.

وبدوره تحدث الرئيس والرئيس التنفيذي لسيارات مرسيدس بنز لمنطقة الشرق الأوسط مارك دي هايس، قائلاً: “يسرنا الدخول في شراكة مع واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، وأصبح الآن بإمكان المسافرين على متن مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال التطلع للاستمتاع بتجربة سفر فريدة على صعيد الجو والأرض على حد سواء”.

شارك برأيك