Booking.com

إحتفت محطة الخطوط السعودية في ماليزيا ومطار كوالالمبور الدولي يوم الأربعاء الموافق 17 مايو، بوصول أول طائرة من طراز “B787-9 دريملاينر” يتم تشغيلها على رحلات “السعودية” إلى كوالالمبور.

وقد تقدم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا محمود قطان مستقبلي الطائرة وشارك في الاستقبال عدد من المسؤولين في المطار والطيران المدني الماليزي ومدير محطة الخطوط السعودية في ماليزيا فواز الحازمي.

وفور وصول طائرة الرحلة “رقم 832” القادمة من جدة بقيادة الكابتن سمير الميرابي ومساعديه ماطر الصواف وفارس كشي إلى مطار كوالالمبور عند الساعة الواحدة والربع ظهرا بالتوقيت المحلي 08:15 بتوقيت المملكة تم استقبالها وفق العرف المتبع في المطارات برش المياه وتجهيز بوابة دخول خاصة للضيوف الواصلين على هذه الرحلة.

وأقيم بهذه المناسبة احتفال بحضور مسؤولي المطار والطيران المدني الماليزي أكد خلاله السفير قطان على عمق العلاقات الوثيقة بين المملكة وماليزيا في مختلف المجالات.

وأشاد قطان بدور الناقل الوطني في تعزيز هذه العلاقة ومواكبة النمو في حركة السفر بين البلدين بتوفير الرحلات على أحدث الطائرات وتطوير الخدمات المقدمة لكافة فئات المسافرين سواء الحجاج والمعتمرين أو رجال الأعمال والسياح والطلاب والعاملين في البلدين.

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية تشغل 34 رحلة اسبوعيا في الاتجاهين بين كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة وبين كوالالمبور .

شارك برأيك