Booking.com

احتفلت “الخطوط الجوية القطرية” خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي في دبي بمناسبة اقتراب موعد إطلاق رحلاتها إلى ميامي ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية في غضون الشهرين القادمين.

الخطوط-القطرية

“الخطوط القطرية” تطلق رحلاتها إلي مدينة ميامي ابتداءً من 10 يونيو وإلي دالاس/فورت وورث ابتداءً من 1 يوليو بواقع 4 رحلات أسبوعياً

وجاء هذا الإعلان خلال حفل استقبال اتسم بطابع أمريكي مستوحى من مدينتي ميامي ودالاس، والذي تضمن رقصات السالسا وعروض رعاة البقر احتفالاً باقتراب افتتاح كل من الوجهتين السادسة والسابعة للخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة، وأقيم الحفل في جناح الناقلة القطرية في معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي سنوياً.

وستسير الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة ميامي الأمريكية ابتداءً من 10 يونيو 2014 يتبعها أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى دالاس/فورت وورث ابتداءً من 1 يوليو المقبل.

وبهذه المناسبة قال سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “ستوفر الخطوط الجوية القطرية لمسافريها المزيد من خيارات السفر إلى وجهاتها السبعة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أننا متحمسون لإطلاق رحلاتنا المباشرة إلى كل من ميامي ودالاس/فورت وورث من مطار حمد الدولي“.

حققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية، وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 134 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 138 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.

وتعتزم الناقلة خلال الشهور القادمة تدشين رحلاتها إلى منطقة الهفوف بالمملكة العربية السعودية 15 مايو 2014، ومطار صبيحة جوكشن في مدينة اسطنبول التركية 22 مايو، وأدنبره في اسكوتلندا 28 مايو، وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية 10 يونيو، وهانيدا في اليابان 18 يونيو، ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية 1 يوليو، وجيبوتي 27 يوليو 2014.

واستكمالاً لعمليات التوسع الدولية التي تقوم بها ستقوم الخطوط الجوية القطرية بإطلاق شركة طيران المها التي ستسيير رحلات داخلية ضمن المملكة العربية السعودية اعتبارا من شهر نوفمبر، وتسعى “المها” لامتلاك 10 طائرات من طراز “إيرباص A320″، ووضعها في الخدمة خلال الأشهر الـ 12 الأولى من بدء عملياتها التشغيلية.

وتعد “الخطوط الجوية القطرية” الناقل الوطني لدولة قطر، وتعتبر الناقلة واحدةً من أسرع شركات الطيران نمواً مع أسطول يضم أحدث الطائرات على مستوى العالم، وبعد مرور 17 عاماً على تأسيسها تواصل “الخطوط الجوية القطرية” نموها حيث باتت تشغل اليوم أسطولا حديثاً يتألف من 134 طائرة إلى 138 وجهة رئيسية للأعمال والسياحة في 6 قارات.

وفي 30 أكتوبر 2013 انضمت الناقلة إلى تحالف”وان وورلد” oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران، وهي خطوة توفر لعملائها العديد من المزايا لدى سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 بلداً حول العالم مع تسجيل 14 ألف رحلة يومياً.

وحازت “الخطوط الجوية القطرية” على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية للسفر 2013” الذي أقيم خلال “معرض باريس الجوي” بفرنسا في شهر يونيو الماضي، وهي جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة رجال أعمال في العالم” إضافة إلى “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للعام الثاني على التوالي.

الخطوط-القطرية

الخطوط-القطرية

الخطوط-القطرية

شارك برأيك