Booking.com

أطلقت الخطوط القطرية بالتعاون مع “اكتشف قطر” مجموعة مميزة من باقات التوقف بين الرحلات في العاصمة الدوحة، وستتيح هذه الخدمة للمسافرين شراء أفضل باقات التوقف بين الرحلات ولتجربة سفر استثنائية بالإضافة إلى الاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة في دولة قطر، وذلك قبل مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم النهائية عبر مطار حمد الدولي.

وسيتمكّن المسافرون من المملكة العربية السعودية من التعرف والاستمتاع بالضيافة القطرية الشهيرة، من خلال إقامتهم في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق الفاخرة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداءً من 14 دولار أمريكي لليلة الواحدة /للشخص الواحد، ليتسنّى لهم تجربة رحلة لا تُنسى.

وقد تم تصميم باقات التوقّف لتناسب جميع المسافرين بمختلف أذواقهم واهتماماتهم حيث ستتيح لهم فرصة التمتع برحلات السفاري الصحراوية المذهلة، أو الاسترخاء في أحد المنتجعات والمراكز الصحية وتذوق أشهى الأطباق في المطاعم الفاخرة، أو زيارة المعارض والمتاحف وأعمال الفن العام المنتشرة في مختلف أنحاء قطر وغيرها العديد من النشاطات والمهرجانات ضمن فعاليات “الشتاء في قطر”.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حاليًا أكثر من 100 رحلة اسبوعيًا إلى ستة مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية؛ ويأتي إستئناف تشغيل الرحلات إلى مدينة الطائف، وزيادة عدد الرحلات إلى مدينة القصيم جزءً من الجهود المستمرة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر السلسة والمتعددة.

ويضم المهرجان الذي يستمر لمدة 10 أيام، إطلاق رائع لمجموعة كبيرة من بالونات الهواء الساخن عند شروق الشمس مما تمكن الزوار من مشاهدة الدوحة بطريقة مبهرة بالإضافة إلى عرض “وهج الليل” مع اضاءته التي تخطف الانفاس حيث تتجمع جميع البالونات الـ 50 المضاءة بأجمل الالوان في سماء الدوحة.

وستتوفر في المهرجان العديد من أشهى خيارات الطعام، والتي ستكون متاحة في عدد من الأكشاك والشاحنات المنتشرة في جميع أنحاء المكان، كما ستُقام على مدار أيام المهرجان مجموعة واسعة من الحفلات الحية يقدمها عدد من نجوم الغناء والموسيقى والرقص وألعاب الخفة والدي جي والعزف على الكمان وفقرات السحر وغير ذلك الكثير لخلق أجواء ترفيهية من المرح بلا حدود.

وبعد النجاح الباهر لفعاليات قطر لايف خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، أطلقت قطر للسياحة فعاليات “الشتاء في قطر” التي تتضمن مجموعة مميزة من العروض الحية والحفلات التي سيقدمها أشهر الفنانين المحليين والعالميين ابتداءً من 26 يناير وحتى نهاية الموسم.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة الإنتاج الفني المميّز والشهير عالميًا “حفل أميرات ديزني” في الدوحة وعلى مدرج كتارا وذلك بالشراكة مع “ديزني كونسرتس” ومجموعة برودواي للترفيه.
وعلى مدار ثلاث ليالٍ بدءً من 26 إلى 28 يناير، سيقدم بعض الفنانين الأكثر شهرة في برودواي ووست اند هذا الحفل الفريد لأميرات ديزني بالإضافة إلى عرض أوركسترالي مباشر، تقدمه أوركسترا قطر الفلهارمونية العريقة.

ويحتفل مهرجان قطر للتسوّق بمجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وبالجمال والفعاليات الترفيهية في مراكز التسوق الشهيرة في الدوحة، ويعتبر هذا المهرجان حدث سنوي يهدف إلى تعزيز الموضة وأسلوب الحياة في قطر وإبراز الضيافة القطرية، كما ويقدم مهرجان قطر للتسوق ورش عمل ودروس رئيسية متنوعة بالإضافة إلى مفاجآت مميزة طيلة فترة المهرجان وذلك من 1 لغاية 18 مارس 2023.

شارك برأيك