Booking.com

تعتزم “الريان للضيافة”، المجموعة المتخصصة بمجال تطوير مشاريع الضيافة والتي تتخذ من الدوحة مقراً لها، كشف النقاب عن ثلاثة منتجعات جديدة خلال مشاركتها في معرض “سوق السفر العالمي” الذي ينعقد في مركز “إكسل” بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة الممتدة بين 3 – 6 نوفمبر 2014. وبذلك تسهم المجموعة في وضع قطر على خارطة الوجهات العالمية الفاخرة للمسافرين الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة ضيافة حقيقية قلّ نظيرها.

"الريان للضيافة" أسست مجموعة "فنادق سوق واقف

أسست “الريان للضيافة” حتى اليوم مجموعة “فنادق سوق واقف” التي طورت 8 فنادق رائعة التصميم

 

وأسست “الريان للضيافة” حتى اليوم مجموعة “فنادق سوق واقف” التي طورت 8 فنادق رائعة التصميم من نمط البوتيك في منطقة سوق واقف التراثية النابضة بالحياة في قلب الدوحة؛ فضلاً عن إعادة ترميم فندق “أدريا” في منطقة جنوب كنسينغتون اللندنية، وهو منزل تاونهاوس من العصر الفكتوري يعود تاريخ بنائه إلى القرن التاسع عشر ويوفر لنزلائه خدمة الخادم الشخصي.

وسيتم قريباً افتتاح منتجع “بنانا آيلاند الدوحة” الفاخر في قطر بإدارة “أنانتارا للفنادق والمنتجعات” ومن تطوير مجموعة “الريان للضيافة”، وهو ملاذ ساحر لقضاء العطلات بمساحة 32 فداناً.

يشتمل المنتجع على مجموعة من الفلل الطافية على سطح المياه وفق أسلوب جزر المالديف، ويجمع كافة عناصر البيئة البحرية من المياه الصافية والرمال الذهبية والهدوء، إلى جانب جميع وسائل الترفيه والاستجمام العائلية التي تليق بضيوف منتجع عالمي الطراز مثل صالة البولينغ والمساحات الخضراء للعب الجولف ومركز حماية الحيد المرجاني.

تخطط “الريان للضيافة” حالياً لتطوير مزيد من المنتجعات الفاخرة ومنها “هيلتون سلوى بيتش أند ريزورت أند فيلاز” الذي يعتبر أكبر منتجع شاطئي في المنطقة، إذ يضم 362 غرفة مع واجهة بحرية بمساحة 257 فداناً (أو 30 مليون متر مربع) على الساحل الجنوبي الغربي لقطر.

ويتميز هذا المنتجع بإطلالاته البانورامية الواسعة على الخليج العربي، وهو يضم فندقاً فاخراً، ومجمعين من الفلل العائلية، ومرسى، ونادي لليخوت، وحديقة مائية، ومركزاً للغوص، ودور سينما، ومراكز تسوق، ونادي صحي، وسبا، وغيرها الكثير.

كما تعمل المجموعة على تطوير “منتجع وسبا المسيلة لكبار الشخصيات” ضمن موقع استراتيجي وسط غابة مساحتها 33 فداناً في الدوحة. ويضم هذا المنتجع فندقاً مؤلفاً من 122 غرفة من فئة الخمس نجوم، و30 فيلا فاخرة، فضلاً عن مركز للياقة البدنية يضم أكبر وأرقى سبا في قطر.

ويهدف المنتجع إلى حث الزوار على الاسترخاء، والتركيز على خيارات الصحة والعافية التي يقدمها لهم، والتمتع بمنشآته المذهلة والمساحات الخضراء النضرة المحيطة به.

وبهذا الصدد، قالت شيخة المضاحكة، مديرة العلاقات العامة والاتصال في مجموعة “فنادق سوق واقف”: “تكشف مشاركتنا في ’سوق السفر العالمي‘ النقاب عن خيارات متميزة وغير مسبوقة من المنتجعات الفاخرة في قطر، وهي تهدف إلى رسم البهجة على وجوه ضيوفنا خلال العطلات ومفاجأتهم بتجربة جديدة ومختلفة تماماً. وتتميز هذه المنتجعات بتصاميمها العصرية المبتكرة، وأجوائها المضيافة التي تحث الزوار على الاسترخاء والاستمتاع بمختلف أنواع النشاطات والمزايا التي تتيحها لهم أثناء إقامتهم؛ وهي تؤسس لمرحلة تاريخية جديدة لجهة استقطاب الزوار إلى البلاد”.

شارك برأيك