Booking.com

يعقد الدكتور ناصر بن عقيل الطيار اليوم الثلاثاء مؤتمرًا صحفيًا يسلط الضوء من خلاله على تدشين فندق الطيار بمدينة جدة الذي يقع على طريق المدينة حيث يقوم الدكتور ناصر الطيار ورئيس شركة “موفنبيك العالمية” أندريس مانمولر اليوم بتوقيع اتفاقية مع مجموعة موفنبيك العالمية لإدارة الفندق على أحدث الطرق العالمية في الإدارة السياحية والفندقية.

الطيار

الطيار تدشن فندق “موفنبيك حراء” في جدة بإدارة موفنبيك

وفي سياق متصل أكد الدكتور ناصر الطيار على أن صناعة السياحة والفندقة تشكل أحد أهم الموارد الاقتصادية لكثير من دول العالم ومنها المملكة العربية السعودية مما يتطلب تأهيل الكوادر البشرية الوطنية اللازمة للنهوض بقطاع السياحة والفندقة ومجالاتها لجذب مدخلات اقتصادية لوطننا العزيز، ولتوفير فرص العمل، وتطوير البنية التحتية لصناعة سياحية منتجة، وهكذا جاء إنشاء الفندق ليقوم بتشغيل الكفاءات الوطنية المؤهلة لتلبية متطلبات هذه الصناعة والإسهام في التنمية الوطنية في مجال السياحة والفندقة.

وأضاف: “سيكون الفندق بإذن الله احد أهم المعالم السياحية والفندقية في المملكة ومدينة جدة، ويتكون الفندق من 16 دور الأول بدروم يمثل المغاسل ومواقف سيارات أما الثاني فيخصص لمواقف سيارات فقط أما الدور الأرضي فيتكون من قاعة الاستقبال والمطعم، وإجمالي عدد أدوار الفندق 9 أدوار خاصة بالخدمات الفندقية أما الدور الثالث عشر فتم تخصيصه للجانب الترفيهي المتمثل في الجاكوزي وحمام السباحة والنادي الصحي”.

وأضاف: “كما يتميز الموقع على طريق المدينة وفي منطقة حيوية بجانب مركز المعارض للغرفة التجارية في حراء بإطلالة من الدور الخامس على البحر وعلى مدرجات مطار الملك عبدالعزيز وبواجهات من جميع اتجاهات طريق المدينة من الشمال والغرب والجنوب حيث سيطلق على الفندق أسم موفنبيك حراء”.

و اختتم الدكتور ناصر الطيار تصريحه قائلًا: “يتم التخطيط بإذن الله ليكون الفندق مثالاً للرفاهية في الشرق الأوسط والمملكة، وقد روعي ذلك منذ مرحلة التصميم مرورًا بالبناء وانتهاءً بالإدارة، والتي تم تكليف مجموعة موفنبيك العالمية لإدارته وتشغيله، وتسعى هذه الإدارة ليكون الفندق صرحًا عالميًا وإسلاميًا على وجه العموم وسعوديًا على وجه الخصوص”.

وجدير بالذكر أن جناح شركة الطيار للسفر والسياحة المشارك بمعرض السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 جذب أنظار زوار المعرض بصورة لافتة.

وحرصت “مجموعة الطيار” التي تعد من أكبر شركات السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط على المشاركة بجناح متكامل يضم 13 قسماً، وذلك لتسهل على الزوار الاطلاع على ما تقدمه من خدمات متميزة في عالم السياحة والسفر، وهي الطيار لتأجير السيارات، وقسم خدمات الطيار لكبار الشخصيات، وقسم السياحة، وقسم الطيار للفنادق.

بالإضافة إلى مجلة المسافر التي تلاقي رواجاً بين أوساط الزوار للاطلاع على الوجهات السياحية التي تنظم المجموعة رحلات سياحية لها خلال الفترة القادمة كما أثنى جمهور المعرض على المبادرة الكريمة من شركة “الطيار” بتقديمها 8 رحلات طيران مجانية كجوائز تشجيعية لزوار المعرض.

شارك برأيك