Booking.com

حصدت العربية للطيران جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي للعام في المنطقة، خلال حفل توزيع جوائز “آفييتور ميدل إيست 2023″، كما تحتفي جوائز آفييتور ميدل إيست بإنجازات ومساهمات رواد قطاع الطيران بجميع أنحاء المنطقة.

وقد حصلت الناقلة بالفعل على الجائزة، وذلك بعد تقييم شمل مجالات خدمة العملاء الاستثنائية، والكفاءة التشغيلية والتدابير المبتكرة التي تتبناها العربية للطيران لضبط التكاليف.

ويؤكد نجاح العربية للطيران في الحصول على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي للعام، وذلك لالتزامها المستمر بتوفير تجارب سفر عالية الجودة، وبأسعار معقولة للمسافرين.

وحصول العربية للطيران على هذه الجائزة جاء بعد تقييم شامل لعدة مجالات، بما في ذلك خدمة العملاء الاستثنائية والكفاءة التشغيلية والتدابير المبتكرة التي تتبناها الشركة لضبط التكاليف.

وتعكس هذه الجائزة نجاح العربية للطيران في الالتزام المستمر بتوفير تجربة سفر عالية الجودة وبأسعار معقولة للمسافرين.

وتشتهر العربية للطيران بأسطولها الحديث ومعايير السلامة العالية وخدمة العملاء الممتازة، وتعمل الشركة جاهدة لتلبية احتياجات المسافرين من خلال توفير رحلات مريحة وموثوقة إلى وجهات متنوعة في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر تكلفة التذاكر المعقولة والخدمات الجيدة جزءًا من استراتيجية العربية للطيران لجعل السفر الجوي متاحًا ومريحًا لجميع الركاب.

وتعد هذه الجائزة إضافة مهمة لسجل العربية للطيران، حيث تعزز مكانتها كشركة طيران اقتصادي رائدة في المنطقة، إن حصول الشركة على تقدير عالمي يعكس التفاني والجهود المستمرة التي تبذلها في تحسين تجربة الركاب وتحقيق الابتكار في قطاع الطيران.

شارك برأيك