Booking.com

احتفلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية
مؤخرًا بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيسها  وبدء انطلاقتها في أجواء العالم كسفير مودة وصداقة وتفاهم مع الشعوب وجسراً للتبادل الحضاري والتجاري والسياحي.

وقد أكد نائب رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي، على عزم الإدارة على اتخاذ الإجراءات الهادفة إلى تحسين الأداء العام للشركة وزيادة الكفاءة والفاعلية ورفع مستوى التنافسية ومعدل الإنتاجية للوصول إلى الربحية المنشودة وتمكينها من تجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص وأرباح، وخاصة بعد الخسائر التي تعرضت لها الشركة وقطاع الطيران بأكمله جراء جائحة كورونا التي ما تزال تلقي بظلالها على القطاع من العام السابق.

وأوضح المجالي ان الملكية الأردنية تقوم في الوقت الحاضر على مراجعة محاور ذات أهمية كبيرة وصلة مباشرة بأعمال الملكية الأردنية، وهي الخطة التشغيلية وما تتطلبهُ من طائرات جديدة، وشبكة جوية مرنة.

وأشار إلى أن الملكية الأردنية تتطلع لتنفيذ خطة طموحة خلال السنوات الخمس القادمة تتضمن تنفيذ عملية أساسية لتحديث أسطول الطائرات متوسطة وقصيرة المدى وبشكل تدريجي.

بحيث من المتوقع أن يرتفع عدد طائرات الأسطول من 24 طائرة في الوقت الحالي إلى حوالي 40 طائرة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى توسيع شبكة خطوط الشركة من 35 وجهة إلى 60 وجهة تتناسب مع حركة المسافرين ومتطلباتهم في السفر.

شارك برأيك