Booking.com

بترا – فازت شركة طيران الملكية الأردنية أمس الثلاثاء بجائزة شركة الطيران الأكثر دقة في مواعيد الإقلاع والهبوط في مطار (سكيبول) في أمستردام بهولندا لعام 2009. و قال الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس أن نسبة الدقة في مواعيد إقلاع الطائرات وهبوطها تجاوزت 90 بالمئة بشكل عام ، في الوقت الذي تسعى الشركة للوصول بها إلى نسبة 95 بالمئة، من خلال سلسلة من الإجراءات العملية التي تطبقها في مطار الملكة علياء الدولي وجميع المطارات الأخرى التي تعمل فيها حول العالم.

كما أكد الدباس أن مواعيد الإقلاع والهبوط تعتبر واحدة من بين أكثر الخدمات التي تحرص الملكية الأردنية على تحسينها حيث كانت الشركة أعلنت مؤخراً عن تعليمات واضحة ومحددة لمسافريها وموظفيها بشأن ضرورة الإلتزام بمواعيد ثابتة من حيث إغلاق البوابات وانطلاق الطائرات لضمان استمرار برنامج رحلاتها بالعمل بأعلى درجات الدقة والكفاءة التي يطمح إليها المسافرون مشيراً إلى أن الشركة تشغل أكثر من 100 رحلة يومياً إلى 57 وجهة عالمية بأسطول حديث مكون من 29 طائرة.

وقال أن الملكية الأردنية بدأت الرحلات المنتظمة إلى مطار (سكيبول) في أمستردام منذ عام 1975، و تشغل إليه حالياً خمس رحلات أسبوعياً بواسطة طائرات الأيرباص 320 و319 الحديثة والمزودة بأفضل التجهيزات الفنية الكفيلة بتحقيق أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمسافرين .

بدوره وجه مدير عام مطار (سكيبول) الدولي الشكر والتقدير للملكية الأردنية ومحطتها في أمستردام على هذا الإنجاز الرفيع ، مثمناً حرص الشركة على الإلتزام بمواعيد ثابتة ودقيقة لرحلاتها ولا سيما خلال فترات الذروة ،وبما أهّلها للفوز بهذه الجائزة الثمينة من بين أكثر من 90 شركة طيران عالمية تعمل من وإلى المطار المذكور مؤكداً أن ذلك يدعم سعي المطار بأن يظل الأكثر كفاءة في القارة الأوروبية من مختلف نواحي الخدمات المقدمة للمسافرين. و يُشار إلى أن مطار (سكيبول) يجري سنوياً عملية تقييم شاملة لخدمات الشركات العاملة فيه ويوزع جوائز بحسب ستة معايير من بينها دقة مواعيد الإقلاع والهبوط .

شارك برأيك