Booking.com

أرسلت العاصمة البريطانية لندن أول أمس 15 حافلة طعام عالمية إلي دبي في رحلة تمتد على مدى أربع آلاف ميل للمشاركة في مهرجان “عالم المأكولات الشعبية” الأول في دبي.

وقد تم أمس تحميل حافلات الطعام المختارة بعناية – ومن ضمنها سيارة إسعاف معدلة لتصبح حافلة طعام – ضمن حاويات وسط أجواء لندن الباردة، ومن ثم نقلها إلى ميناء فلياكسستوو في سوفولك، ليتم نقلها بحراً إلى ميناء جبل علي في دبي.

وينطلق مهرجان “عالم المأكولات الشعبية” الأول في الفترة من 25 إلي 27 فبراير 2016 كجزء من مهرجان دبي للمأكولات 2016 الذي سينطلق من 25 فبراير إلى غاية 12 مارس القادم, ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشعبية، والعروض الموسيقية والترفيهية.

وسيشارك في المهرجان إلي جانب الحافلات اللندنية حافلات الطعام والمطاعم الرائدة في دولة الإمارات، وسوقاً لبيع المأكولات المعدة بمهارة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من تجارب تذوق الطعام، وعدد كبير من الموسيقيين والعازفين،ويتوقع أن يجذب حشداً كبيراً من الزوار.

وقد أكد عدد من حافلات الطعام مشاركتها بالمهرجان، ومنها حافلة “فيش دوجز” المختصة بتقديم شطائر أصابع السمك الكلاسيكية ، وحافلة “ذا كريما كارافان” المختصة بتقديم حلويات كريم بروليه الشهية، وحافلة “أولي باباس” التي تقدم أصابع جبنة الحلومي المقلية.

 

شارك برأيك