Booking.com

كشف خالد بن محمد بهرام مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات، نائب رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط عن أن الفعاليات الثقافية خاصة للأطفال من أهم الفعاليات التي تركز عليها دورة المهرجان لهذا العام التي ستنطلق الخميس القادم تحت عنوان «عمان.. تبهر».

مهرجان مسقط

المهرجان سيشهد عودة القرية الثلجية

وقال نائب رئيس اللجنة الرئيسية في مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق جراند حياة: إن المهرجان سيشهد عودة القرية الثلجية، وإضافة القرية التفاعلية، وقرية الديناصورات، وإلغاء حفل الافتتاح الرسمي، وبرنامج “أصالة” الذي يهتم بعرض ما تتميز بها ولايات السلطنة من تراث، وثقافة، وحرفيات للبحث عن جديد أو تطوير البرنامج للظهور بحلة جديدة السنوات المقبلة.

وتم وضع حديقة العامرات كأهم المواقع الرئيسية للدورة الثالثة على التوالي كبديل لحديقة القرم الطبيعية باعتبارها لم تعد مناسبة لإقامة فعاليات بها لوجودها وسط الأحياء السكنية. وأوضح خالد بهرام أن هناك تنسيقا مع الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية للتخفيف من حدة الازدحام الذي قد يحصل وخاصة في الطريق المؤدي إلى حديقة النسيم العامة باعتبارها تقع في طريق عام.

وتدرس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط حاليا تخصيص مساحة ثابتة تقام عليها فعاليات المهرجان بشكل دائم بعيدا عن الأحياء السكنية، ومناطق الازدحام.

ومن جانبه أعلن الطيران العماني عن عروض جيدة، وتخفيضات للاستقطاب زوار من دول الخليج خاصة لقضاء ليلتين جميلتين في عاصمة السلام والمحبة «مسقط».

شارك برأيك