افتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي مهرجان الشارقة المائي والذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للعام الثامن على التوالي بحضور محمد علي النومان رئيس الهيئة، وخالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة، وعدد من الشخصيات البارزة، وذلك في واجهة المجاز المائية.

عروض الرياضات المائية في بحيرة خالد عند الساعة الخامسة عصراً والثامنة مساءً

ويضم المهرجان عدداً من الفعاليات والعروض العالمية التي تغمر واجهة المجاز المائية وبحيرة خالد بالأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وتستمر فعالياته حتى الـ20 من الشهر الجاري.

ومن جهته أكد محمد علي النومان رئيس الهيئة أن النجاحات التي حققتها الفعاليات والمهرجانات التي نظمتها الهيئة خلال السنوات الماضية، وضعت مسؤولية كبرى على الهيئة في تقديم الجديد والمتميز في كل عام، وفي بذل الجهود كافة للارتقاء بالقطاع السياحي بالإمارة والتعريف بهويتها الثقافية والسياحية في أجواء عائلية ترفيهية.

وأشار إلى الحدث الأبرز الذي يرافق المهرجان بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 جائزة الشارقة الكبرى 2014 في 18 و19 ديسمبر، والتي تستضيفها الإمارة منذ 15 عاماً حيث يُتوّج بطل العالم لهذه الرياضة المشوّقة في بحيرة خالد ويُنقل الحدث مباشرة على أبرز وسائل الإعلام الدولية.

ويطلّ مهرجان هذا العام بحلة جديدة حيث ستتحول بحيرة خالد إلى ساحة للمرح واللحظات المشوّقة مع عروض الرياضات المائية الجريئة التي تقدم حركات مغامراتية جريئة وممتعة على صفحة بحيرة في عرضين عند الساعة الخامسة عصراً والثامنة مساءً، بينما تحتضن واجهة المجاز المائية عدداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية أبرزها المنحوتات الرملية حيث يقوم عدد من النحاتين بأجمل المجسمات الرملية على مدى أربعة أيام.

شارك برأيكإلغاء الرد