Booking.com

أعلن فندق وأجنحة رمادا الشارقة، الحاصل على جوائز والذي تديره مجموعة فنادق “ويندهام” العالمية الضخمة، عن إنهائه تحديثات وتحسينات شاملة بقيمة أكثر من 25 مليون درهماً إماراتياً، بما يوفر تجربة راقية من فئة أربعة نجوم للضيوف من خلال الغرف الأجنحة الـ343 جميعها.

وكان فندق رمادا الشارقة قد بدأ عمليات التجديد هذه في يونيو 2016، ليقدم الآن غرفاً ديلوكس وغرف ديلوكس تنفيذية، أجنحة فندقية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين.

وتقدم الغرف المحدثة بالكامل مجموعة من وسائل الراحة العصرية تشمل غرفاً ديلوكس مساحتها 50 متراً مربعاً بسرير ملكي أو سريرين منفردين وبتصميم وديكور عصري ومساحة مريحة مخصصة للجلوس تم تزويدها بتلفزيون بشاشة مسطحة.

وتضم الأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتَين مطبخاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً مزوداً بثلاجة وفرن وغسالة كهربائية، كما تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة الفسيحة التي توازي مساحتها 100 متر مربع بتسهيلات عالية الجودة لمنح الضيوف إقامة مريحة.

ومن المرافق التي خضعت للتحسين في إطار تحديث الفندق ردهة الأعمال التنفيذية وستة قاعات للاجتماعات والفعاليات تم تزويدها بأحدث التجهيزات السمعية البصرية ومطعمان ونادٍ رياضي وسبا وحوض سباحة داخلي وشرفة خارجية.

وتشمل خيارات تناول الطعام في الفندق مطعم “زعفران” الذي يدلل ضيوفه بلائحة طعام دولية وتشكيلة من الأطباق التي تُرضي جميع الأذواق، ومقهى “صن شاين كافيه” الجديد الذي يقدم وجبات سريعة وأطباقاً ساخنة وباردة ضمن لائحة طعام بسيطة ومقبولة الكلفة للزائرين والضيوف، فضلاً عن ركن للجلوس تسوده الألفة.

في هذا السياق، قال آلبر كان بولكوم المدير العام للمجموعة: “تُعد غرفنا الجديدة المزدوجة الأسرة خير دليل على ذلك، فهذه الغرف الأصغر مساحة مثالية للمسافرين ذوي الإقامة القصيرة والميزانية المحدودة، أما بالنسبة إلى ضيوفنا الراغبين في الإقامة مدة أطول، فتقدم لهم الأجنحة الفسيحة ملاذاً مريحاً من العالم الخارجي، بالتالي، أياً كانت دواعي المسافر لزيارة الشارقة، نسعى أن نكون خياره الأول من الفنادق”.

شارك برأيك