Booking.com

إذا كنت تحب مشاهدة الأسماك الاستوائية وربما لا تخشى حتى من أسماك القرش فأنت مدعو لمشاهدتها عبر نافذة غرفة النوم الخاصة بك والتي تبلغ 4 أمتار تحت سطح المحيط الهندي، في منتجع مانتا بجزيرة بيمبا في زنجبار.

تدشين أول غرفة فندقية تحت الماء في أفريقيا

يضمن هذا الفندق لزائريه الاستمتاع الكافي بين أشهر كائنات الحياة البحرية

بالتأكيد هذه هي واحدة من أكثر الغرف الفندقية تشويقا في العالم ولذا فاجعلها على قائمة أولوياتك في عطلتك المقبلة للإقامة والاستمتاع في آن واحد.

يمكن الوصول إلى هذه الغرفة عن طريق القوارب من شاطئ المنتجع الرئيسي، وهناك ستحصل على الامتيازات المتاحة للبقاء ليلة واحدة أو أكثر بالقرب من مشهد الحياة البحرية والشعاب المرجانية، في يوم تنيره الشمس المشرقة التي تتسلل عبر الماء أوالأضواء التي تنير ظلام الليل لإتاحة الفرصة للضيوف للتعرف على ما يكمن في المياه المحيطة.

وعلى الرغم من اتباع هذه الفكرة في أجزاء أخرى من العالم مثل فلوريدا وجزر المالديف، إلا أنها لم تشق طريقها في أي مكان في القارة الأفريقية إلا عبر جزيرة بيمبا.

وقد تم تصميم غرفة فريدة من نوعها على هذه الشاكلة من قبل السويدي ميكائيل جينبرغ تم افتتحها في عام 2000 على بحيرة بالقرب من ستوكهولم.

وتشتهر بيمبا بأفضل بقع الغوص في تنزانيا وبينما تعتبر الأكثر هدوءا بشكل عامبين جزر زنجبار، وتسمى (الجزيرة الخضراء) ويبلغ طولها قرابة 78 كلم وعرضها 23 كلم أرضها خصبة جدا وتشتهر بزراعة القرنفل والنارجيل. وهي أكثر أمطارا من زنجبار وألين هواء. وقرنفلها غاية في الجودة وفيها حوالي ثلاثة ملايين شجرة قرنفل. وأرضها رملية وليست حجرية. اما الجزر الأخرى في زنجبار فتقع شمال جزيرة بمبا مثل: قوتها أنغوما ومونغوه ويكاتي وإمبالا وأنجيا أوزي وأوسوبي وأنجاو، وأفينجة وفونزي وفقتوني ويدميبتي ومونغو وكجامبامبانو ومكوش وكسوامهرج.

لمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى بيمبا التنزانية، وللحجوزات وتفاصيل الإقامة يرجى زيارة www.themantaresort.com

شارك برأيك