Booking.com

وقعت شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك مع مجموعة شركات غولدن العمانية لإدارة فندق موفنبيك مطار مسقط المكون من 370 وحدة فندقية، ويستفيد المشروع من أهمية السلطنة المتزايدة كمركز إقليمي للسياحة والتجارة.

ويعتبر هذا المشروع جزءًا من مشروع راق متعدد الاستخدامات قيد التطوير بالقرب من مطار مسقط الدولي، سيتضمن مساحات مخصصة لتجارة التجزئة والمكاتب على مساحة 3 آلاف متر مربع و10 آلاف مربع على التوالي عند افتتاحه في العام 2021.

وبذلك تعزز شركة الضيافة العالمية موفنبيك إستراتيجيتها التوسعية في سلطنة عمان، إذ سيصل عدد الغرف في الفنادق التي تديرها في عمان الى ألف غرفة وذلك بعد توقيعها إتفاقين لإدارة فندق وشقق موفنبيك العذيبة مسقط، وفندق موفنبيك بوشر مسقط مؤخرا.

وستستفيد المنشآت الثلاث من أهمية سلطنة عمان المتزايدة كمركز إقليمي للأعمال والسياحة الترفيهية، مدعوما بالبنية التحتية الجديدة التي تطورها لاستضافة المؤتمرات والرحلات البحرية.

وفي الوقت عينه، يشهد مطار مسقط الدولي عمليات تجديد وتوسعة ضخمة من شأنها زيادة طاقته السنوية من 12 مليون الى 48 مليون مسافر عند اكتمال مشروع إعادة التطوير بالكامل.

وقال أندرو لانغدون، مدير إدارة التطوير لدى شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك: “إن إضافة منشأة ثالثة الى قائمة فنادقنا في مسقط من شأنها أن تعزز مكانتنا كشركة رائدة لإدارة الفنادق في عاصمة السلطنة وتدعم استراتيجيتنا بإدارة مجموعة متنوعة من الفنادق في المدينة، حيث يكون كل فندق فريدا بعروضه وتصميمه وموقعه لاستهداف شرائح مختلفة من الضيوف”.

وأضاف: “يقع فندق موﭭنبيك مطار مسقط على بعد دقائق فقط من أحد أكثر المطارات نشاطا في منطقة الخليج، وفيما يواصل مطار مسقط الدولي والطيران العماني، الناقل الوطني، نموهما القوي بجذبهما ملايين الزوار الى مسقط كل عام، ستكون المنشأة مهيأة لتلبية هذا الطلب بعروض ضيافة ملائمة وعالية الجودة”.

شارك برأيك