Booking.com

تم يوم الأحد الماضي افتتاح جناح “غزل ” للجمال والرفاهية في نادي زعبيل للسيدات ، برعاية وحضور حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية , سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم وشهد حفل الافتتاح عدد من ابرز سيدات المجتمع والاعمال ونخبة من نجوم الفن والإعلام .

جناح غزل في نادي زعبيل للسيدات

نادي زعبيل للسيدات مفهوم جديد وفريد من نوعه في عالم اللياقة والصحة والجمال والثقافة،

ورحبت المهندسة موزة العلي مدير عام نادي زعبيل للسيدات في كلمتها امام الحفل بحضور سمو الشيخة روضة وجميع الحضور مؤكدةً أن أساس النجاح الذي وصل اليه النادي نابع من الدعم المستمر والتوجيهات التي طالما كانت سموها حريصة عليهم بشكل دائم،

واضافت قائلة ” إن نادي زعبيل للسيدات يوفر للمرأة كل الخدمات التي تحتاج اليها في جميع جوانب حياتها، و حرصاً من سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على التميز، استمرت في تطوير النادي لنشهد اليوم افتتاح الجناح الجديد “غزل” والذي يعد نقلة نوعية في عالم الجمال والاهتمام بالمرأة.”

كما أعربت العلي عن سعادتها بالتطور المستمر الذي يشهده النادي حيث قالت “هذا الصرح العظيم الذي شهدت على بناءه منذ اللبنة الأولى، بل منذ أن كان فكرة مبدئية. فكرة جميلة نمت وترعرعت بين أناملي، فخططت معادلاتي الهندسية ليضحي بناءاً شامخاً، بصمة في عالم المرأة. كما عملت جاهدة لاستلهام شخص سموكم الكريم بكل ما يحمله من هدوء وسكينة في جميع أرجاء المكان”.

وفي كلمة أخرى ألقتها أسيا نعيم مديرة ” جناح غزل ” شرحت خلالها أهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها الجناح، خاصةً وأنه تم تجهيزه بشكل ملكي حيث يضم أفضل خدمات السبا، الحمام المغربي، الساونا، الماساج، الجاكوزي، والليزر المجهزة على أعلى درجات من الفخامة،

وأشارت إلى السبق الذي انفرد به نادي زعبيل للسيدات والذي يعد استمراراً لمسيرة تميزه المعهودة؛ إطلاق العلامة التجارية السويسرية العالمية Valmont علاج تجميلي خاص وحصري بنادي زعبيل على مستوى العالم، والذي سيتخصص في استرجاع نضارة وحيوية البشرة.

كما تم افتتاح مركز “جادي للتجميل” ، وهو مركز متكامل يضم أرقى المستحضرات العالمية للعناية بالبشرة والشعر والأظافر على أيدِي أمهر الخبيرات والمختصات في مجال تصفيف وتلوين الشعر ومكياج المناسبات المختلفة وتجهيز العرائس. كما يقدم مركز جادي للتجميل أحدث ابتكارات طلاء الأظافر الألمانية والتي تعنى بالحفاظ على صحة الأظافر الطبيعية وحمايتها. ويعتبر مركز جادي جزءا لا يتجزأ من جناح غزل، وهو يكمل الرقي والفخامة التي يتميز بها المكان.

وفي ختام حفل الافتتاح توجه الحضور الي قاعة عود ميثاء والتي ضمت أكثر من فقرة تعريفية بجناح غزل وتعريف مفصل بمنتج Valmont العالمي.

شارك برأيك