Booking.com

تعتزم الخطوط الجوية الأسترالية كانتاس طرح خدمة “رحلات غامضة”، وذلك في محاولة لدعم السياحة الداخلية في شتى أنحاء أستراليا مع تمديد حظر السفر الدولي في ظل جائحة فيروس كورونا.

وتنطلق الرحلات التي تستغرق يوماً واحداً، والتي ستُطرح للبيع في 4 مارس، من بريسبان، سيدني وملبورن، وتغادر الرحلات بتاريخ 27 مارس، و18 أبريل، و1 مايو على التوالي.

وستُشغل الرحلات على متن طائرات “بوينغ 737″، وستقتصر  على 120 راكباً فقط، وستحلق الرحلات الجوية إلى وجهات تكون ضمن نطاق ساعتين تقريباً.

ولن يعرف المسافرون المكان الذي سيتجهون إليه حتى تهبط الطائرة إلى الموقع الغامض، ولكن سيظهر مسار الرحلة على الشاشات الموجودة على ظهر المقاعد، ما يمنح الركاب فرصة لتخمين وجهتهم.

وقدمت شركة الطيران بعض التلميحات على موقعها على الإنترنت، وعلى سبيل المثال، ذكر الموقع أن الرحلة الجوية من بريسبان ستوفر “الملاذ المثالي” لأولئك الذين يحبون الضيافة الريفية، وطعام الـ”غورميه”، والأماكن الرائعة في الهواء الطلق.

وستتجه رحلة سيدني إلى المناطق الإستوائية، وأما رحلة ملبورن، فهي مناسبة لمحبي الهواء الطلق، وطعام الـ”غورميه”، وسيتم تزويد العملاء بالمزيد من الأدلة عند الحجز للتأكد من حزمهم لأمتعتهم بشكل مناسب.

وتبلغ كلفة هذه الباقات الشاملة 737 دولاراً أسترالياً لمقاعد الدرجة الاقتصادية، و1،570 دولاراً أسترالياً لمقاعد درجة رواد الأعمال.

وقدمت شركة الطيران الرحلات الجوية الغامضة لأول مرة في التسعينيات، وكان الركاب يصلون إلى المطار، ثم يتم توجيههم إلى رحلة مقررة لأي وجهة عبر شبكة “كانتاس”.

وفي عام 2020، عرضت شركة الطيران رحلة خاصة لمشاهدة المعالم لمدة سبع ساعات بيعت في غضون 10 دقائق.

شارك برأيك