Booking.com

شهدت دبي باركس آند ريزورتس افتتاح عالم “ذا هانجر جيمز” في منطقة ليونزجيت وهي المنطقة الخامسة والأخيرة في منتزه موشنجيت، أحد المنتزهات الأربعة الحالية، كما تستعد لافتتاح منتزه سيكس فلاجز وهو المنتزه الخامس والأخير ضمن المخطط العام للوجهة الترفيهية في عام 2019، حيث تجري حالياً أعمال البنية التحتية للمنتزه.

وقد لاقت دبي باركس خلال عطلة الأسبوع الماضي إقبالًا قياسياً في أعداد الزوار، حيث تدفق العديد من الأسر والمجموعات السياحية الخليجية والأجنبية إلى المنتزه الذي تحول إلى وجهة رئيسية للعائلات في العطلات، خاصة مع التخفيضات الكبيرة على أسعار تذاكر الدخول والتي بلغت نسبتها 44%، بالإضافة إلى عروض البطاقات السنوية.

ويعتبر عالم “ذا هانجر جيمز” الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث يضم جولات ترفيهية وألعاب شيقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود “ذا هانجر جيمز”.

وتقدم الوجهة الجديدة في منطقة “ليونزجيت” جولتين من القطارات السريعة والشيقة، ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها “دبي باركس آند ريزورتس” إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية.

واستوحي المنتجع من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود، لينقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل شريك، كونغ فو باندا، فندق ترانسلفانيا، غوست باسترز، السنافر، وذا هانجر جيمز.

ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك.

وقد أعلن منتزه موشنجيت دبي مؤخراً، عن عرض خاص على تذكرة الدخول ليوم واحد بسعر 165 درهماً للمقيمين في الإمارات ومنطقة الخليج، و235 درهماً للزوار من مختلف دول العالم، أما الباحثون عن تجربة زيارة غير محدودة على مدار العام لمنتزه موشنجيت دبي، يمكنهم الحصول على تذكرة الدخول السنوية بسعر 275 درهماً، وهو أقل من تكلفة زيارتين منفصلتين.

شارك برأيك