Booking.com

أعلن دلما مول أبوظبي عن طرح مجموعة من العروض الجذابة لجميع أفراد الأسرة في موسم التسوق الشتوي، وتتضمن الفعاليات عروضاً ترفيهية متنوعة، وأنشطة مميزة للأطفال إلى جانب فعاليات خاصة بنهاية السنة وبداية العام الجديد وعروض محاكاة الثلج وبرنامج بطاقة الهدية.

وسيحصل 31 متسوقاً محظوظاً على بطاقات هدية دلما مول بقيمة إجمالية تبلغ 250 ألف درهم، وسيحصل أحد الفائزين على بطاقة هدية بقيمة 25 ألف درهم، ويتم إجراء سحوبات أسبوعية اليوم وفي 6 و13 يناير 2018.

ويستضيف ركن أنشطة الأطفال مجموعة من الأمسيات الجذابة والتفاعلية طوال الموسم الشتوي، من بينها تجربة الثلج، حيث يتساقط الثلج كل مساء في قلب العاصمة، ويحمل كل نشاط ترفيهي يقدمه المول كل عطلة أسبوعية درساً أخلاقياً قيماً، فلا تقتصر أهداف المشاركة في هذه الأنشطة على اختبار عقول الأطفال وتعزيز حسهم الإبداعي والخيالي فقط، بل تمتد لترسخ في أذهانهم مبادئ إيجابية سليمة.

ويتعاون دلما مول مع منصة “أكياسي” التي ترتكز على تحسين تجربة المتسوق، ومن خلال استخدام التطبيق المصمم للتغلب على مشكلة حمل الكثير من الأكياس، يستطيع المتسوقون استكمال رحلة التسوق من دون عناء حمل الأكياس مع الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة.

شارك برأيك