Booking.com

يحتفل سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم وُجهتا التسوق والحياة العصرية التابعتان لشركة ماجد الفطيم بالعيد الوطني السابع والأربعين لسلطنة عُمان باستضافة فعاليات ترفيهية تراثية وتقديم هدايا للمتسوقين، كذلك تتزين الوُجهتان بديكورات أخاذة مستلهمة من هذه المناسبة الوطنية العزيزة.

ودعت الوجهتان المواطنين العُمانيين والمقيمين بالسلطنة وزوارها إلى الاحتفال معاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية والاستمتاع بالفعاليات الاحتفالية المقامة فيهما في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر، حيث تستقبلان مرتاديهما خلال أيام الاحتفال بالضيافة العُمانية الأصيلة التي تشمل تقديم الحلوى العُمانية الشهية والقهوة العربية للترحيب بهم.

ويستضيف “سيتي سنتر القرم” فرقة فلكلورية عُمانية تتألف من 16 عضواً ستقدم فقرات موسيقية وغنائية ورقصات تراثية تُبرز ثراء تراث سلطنة عُمان وتنوعه وذلك يومياً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، وسيظهر الراقصون بأزياء تراثية وسيؤدون الفنون الشعبية التالية: “الطنبورة” و”أبو الزلف” و”المنيور” و”الحطابات” و”المزمار” و”البرعة” و”المغايض”.

وتبث “إذاعة الوصال” برامجها الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية على الهواء مباشرة من “سيتي سنتر مسقط” ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ويشمل البث التحدث إلى الجمهور واستضافة مسابقات وتقديم جوائز للمتسوقين في أجواء احتفالية بهيجة، وسيوزع مذيعو “إذاعة الوصال” أعلام سلطنة عُمان على الجمهور.

من جانبه، قال حسام المنذري، مدير أول سيتي سنتر مسقط: “يشرفنا في سيتي سنتر مسقط أن نحتفل بالعيد الوطني المجيد لسلطنة عُمان باستضافة فعاليات خاصة تنشر البهجة والفرحة بهذه المناسبة الوطنية، ونتطلع إلى استمتاع زوار سيتي سنتر مسقط معنا بهذه الفعاليات الاحتفالية الخاصة بمناسبة العيد الوطني المجيد”.

شارك برأيك