Booking.com

وقعت شركة نخيل العقارية اتفاقية مع مجموعة سينتارا للفنادق والمنتجعات، لإدارة منتجع لنخيل يضم 600 غرفة على شاطئ البحر في جزر ديرة بدبي، مؤكدة أن تلك الشراكة تعد المشروع الدولي الثاني المطور في جزر ديرة.

وأشارت نخيل فى بيانها اليوم الأثنين، إلى أن سينتارا ستقوم بإدارة المنتجع، حيث تضم محفظتها أكثر من 67 فندقا ومنتجعا في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 300 ألف قدم مربع، ومن المتوقع أن يكون من أبرز المعالم السياحية فى إمارة دبى، ومن المقرر افتتاح المشروع بحلول عام 2020.

وقال سوثيكياتي شيراتيفات، رئيس مجلس إدارة سينتارا للفنادق والمنتجعات، أن المجموعة ستضع اللمسات الأخيرة على تصميم وتطوير أول منتجع تديره في دولة الإمارات، ليقدم خدمات فريدة فى إمارة دبى لسنوات قادمة.

ومجموعة سينتارا للفنادق والمنتجعات، هى جزء من مجموعة سنترال جروب، حيث تعد واحدة من الشركات القابضة الأكبر المملوكة للأسر في تايلاند، والتي لها مصالح في قطاعات التسويق والعقارات والتجزئة والضيافة والمطاعم

ومن جانب آخر، أوضحت نخيل أنه يتم خلال الفترة الحالية إقامة أول منتجع على شاطئ البحر، يضم 800 غرفة، بقيمة 670 مليون درهم بشراكة مجموعة ريو الإسبانية للفنادق والمنتجعات، لافتة إلى أنه يجري أيضاً استكشاف المزيد من الشراكات مع شركات الضيافة العالمية.

شارك برأيك