Booking.com

أفاد كريس نادر نائب رئيس التطوير في مجموعة شذا للفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها، أن الشركة تخطط لافتتاح 10 فنادق تتضمن 4 فنادق تحمل علامة “شذا” التجارية، و6 فنادق تحمل علامة “مِسك” في الإمارات خلال السنوات الخمس إلى السبع سنوات المقبلة.

وقد أشار نادر إلى أن الشركة بلغت مرحلة متقدمة في المناقشات مع مستثمرين في ما يتعلق ب 3 فنادق “مِسك” في دبي، ومنتجع “شذا” في إمارة رأس الخيمة.

وأكد نائب رئيس التطوير في الشركة، أن الشركة تتطلع لتوقيع عقد لفندق “شذا” في دبي، وما زلنا نبحث عن الشريك المناسب لتطوير فندق فخم في المدينة، مضيفاً أن الفنادق التي نتفاوض حالياً عليها في الإمارات ستفتتح رسمياً بعد 3 إلى 4 سنوات، وأولها فندق في دبي في 2019، إذا توصلنا إلى اختتام مفاوضاتنا بنجاح فيما يتعلق بهذا المشروع.

وأضاف نادر قائلاً: “كما أننا نعتزم تولي إدارة فنادق قائمة، ما سيمكننا من افتتاحها بسرعة أكبر، لكن في الوقت الحاضر، لا تزال كلّ المشاريع التي نعمل عليها في مرحلة التصور وسيلزمها بالتالي 3 سنوات تقريباً لتصبح جاهزة للافتتاح”.

وأوضح أن “شذا للفنادق” أبصرت النور في الإمارات، ونحن ندير عملياتنا العالمية من مكتبنا الرئيسي في دبي، مؤكداً أن السوق الإماراتية هي السوق السياحية الأكثر استقراراً في المنطقة، التي توفر أهم الفرص.

وأضاف أنه لطالما سجلت دبي نسباً قياسية على مستوى العالم من حيث إشغال الفنادق، الذي تزيد معدلاته على 78%، وأسعار الغرف في القطاعات الراقية، التي تبدأ ب800 اي مايعادل أكثر من 200 دولار.

شارك برأيك