Booking.com

أعلنت مجموعة إم جي إم العالمية للمنتجعات ومجموعة هاكاسان عن إطلاق مشروع الشراكة “إم جي إم هاكاسان للضيافة” الذي سيعنى بتصميم وتطوير وإدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة التابعة لبلاجيو وهاكاسان وإم جي إم غراند وسكاي لوفتس في فروعها الرئيسية حول العالم.

إم جي إم هاكاسان

هاكاسان في الإمارات عبارة عن اتحاد لخبرة وقوة إم جي إم ومجموعة هاكاسان

وتشمل هذه الشراكة جميع الفنادق والمنتجعات التابعة لكل من هذه المجموعات مثل مشاريع إم جي إم في الأميركيتين, الشرق الأوسط وآسيا, ومشاريع هاكاسان في أبوظبي ودبي.

وجدير بالذكر أن إم جي إم هاكاسان للضيافة هي عبارة عن اتحاد لخبرة وقوة إم جي إم العالمية للمنتجعات ومجموعة هاكاسان, وتعتبر منتجعات إم جي إم رائدة في مجال الضيافة حيث تشتهر بتصميم وتقديم فنادق مبتكرة تتميز بدرجة عالية من الخدمة, أما مجموعة هاكاسان فتمنح معنى جديداً لأنماط الحياة من خلال المطاعم والردهات.

وقال خادم القبيسي رئيس مجموعة هاكاسان: “هذه الشراكة تعزز من استراتيجيتنا للارتقاء بمجموعة هاكاسان لتصبح شركة ذات نمط حياة عالمي ومميز, وبالرغم من خطة عملنا لتطوير الفنادق والمنتجعات ارتأينا أهمية البحث عن أفضل الشركاء للاستمرار في التطور والنجاح, وباعتقادنا لن نجد أفضل من شركة إم جي إم العالمية للمنتجعات لمواصلة هذا العمل”.

وقال جيم مورين رئيس ومدير مجموعة إم جي إم العالمية للمنتجعات: “بدأت شراكتنا مع مجموعة هاكاسان بعد الافتتاح الناجح لمطعم وملهى هاكاسان لاس فيغاس في إم جي إم غراند في أبريل 2013, والارتقاء بهذه الشراكة التي نتجت عنها شركة “إم جي إم هاكاسان للضيافة” سيفتح لنا العديد من الأبواب ويوفر الكثير من الفرص في عالمهم من العلامات التجارية المتميزة مثل بيلاجيو, إم جي إم غراند, وهذا ما سيساعدنا لتقديم نمط حياة راقٍ ومنتجعات حول العالم”.

ويشارك كل طرف في هذه الشراكة الجديدة “إم جي إم هاكاسان للضيافة” كعلامة تجارية مميزة مع غيرها من العلامات كبلاجيو, هاكاسان, إم جي إم غراند وسكاي لوفتس.

وتسعى الشراكة بين مجموعة إم جي إم العالمية للمنتجعات ومجموعة هاكاسان إلى تحقيق أهدافها في أهم مدن العالم المشهورة ومنها نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية, وبيفرلي هيلز ولندن بالإضافة إلى سعي مجموعة هاكاسان لإدخال العلامات التجارية المشهورة والراقية ضمن “إم جي إم هاكاسان للضيافة” لرفع مستوى الفنادق والشقق الفندقية.

وسيرأس هذه الشراكة نيل موفيت مدير مجموعة هاكاسان ليصبح مديراً لشركة “إم جي إم هاكاسان للضيافة” كما سيصبح مايكل إيفانز مدير عمليات إم جي إم للضيافة مديراً للعمليات في هذه الشركة, وستواصل هذه الشركة الجديدة أعمالها تحت قيادة وإدارة مشتركة.

وقال موفيت: “مع المشاريع المترقبة, والبنية التحتية القوية وتوفر مصادر رأس المال ستتاح فرص كثيرة أمام إم جي إم هاكاسان للضيافة للاستفادة من مواردها وتحسين كفاءاتها”.

شارك برأيك