Booking.com

حملت رحلات طيران الإمارات مفاجآت للجميع في موسم العطلات، من قوائم الطعام الخاصة بعيد الميلاد ووسائل الراحة وأفكار الهدايا، إلى قوائم تشغيل الأفلام والموسيقى الاحتفالية.

وتقدم طيران الإمارات نكهة من المهرجانات العالمية الكبرى على رحلاتها وفي صالاتها الخاصة بمسافري الدرجتين الأولى والأعمال لمشاركة هذه المناسبات الخاصة مع عملائها، كما يمكن لمسافري الدرجة السياحية دخول صالة الأعمال مقابل رسوم رمزية.

كما أطلق متجر طيران الإمارات الرسمي مجموعة من المنتجات الخاصة بعيد الميلاد، بما في ذلك زخارف وزينات لشجرة الميلاد مصنوعة من مواد معاد تدويرها، وملبوسات وبيجامات للصغار والكبار، وأوراق تغليف هدايا.

ويمكن للمسافرين على رحلات طيران الإمارات أن يطلبوا من أفراد أطقم الخدمة التقاط صورة فورية (بولارويد) لمناسباتهم الخاصة على متن الطائرة مع العائلة أو الأصدقاء وتقديمها في إطار كتذكار للسفر.

وتقدم طيران الإمارات للمسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال حقائب مجموعة أدوات الراحة التي تحتوي على عطور منعشة ومنتجات جديدة من العلامة الإيطالية “بولجاري”.

كما يحصل مسافرو الدرجة السياحية في الرحلات الطويلة على حقائب مستوحاة من “إكسبو 2020 دبي”، تحتوي على وسائل راحة ويحصل الأطفال حتى سن 12 عاماً على مجموعة دمى وحقائب مستوحاة من “إكسبو 2020 دبي”.

شارك برأيك