Booking.com

رحبت ‏مطارات عمان برحلة شركة ‎طيران الجزيرة وهنأتها على استئناف رحلاتها بين مطار الكويت الدولي ومطار مسقط الدولي بواقع رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة.

وفي سياق آخر، تسلمت شركة طيران الجزيرة طائرة جديدة من طراز إيرباص إيه 320 نيو ليرتفع عدد الطائرات في أسطولها إلى 16 طائرة.

وتستثمر طيران الجزيرة في طائرات من طراز إيرباص إيه 320 نيو لتتمكن من توسيع وجهاتها وتسيير رحلات تبعد عن مقرها في الكويت بمسافة 6.5 ساعة، مبيناً أن التوسع يخدم الطلب المرتفع على السياحة.

وتشغل الشركة أسطولاً مكوناً من 16 طائرة إيرباص 8 منها من طراز “إيه 320″، و8 من طراز “إيه 320 نيو”، ومن المُخطط أن تتسلم الشركة طائرة جديدة من طراز إيرباص “إيه 320 نيو” خلال العام الحالي.

وتتميز طائرات A320neo بأنها تحقق وفورات في حجم استهلاك الوقود، وتخدم نطاق طيران أطول، وتوفر سعة حمولة إضافية، وتساعد في انخفاض الضوضاء من المحركات، وتخفّض التكاليف تشغيلية، وتم تجهيز الطائرة بتصميم مقصورات طيران الجزيرة التي تنفرد بمقاعدها المصنوعة من الجلد.

يُذكر أن طيران الجزيرة تشغل رحلات تجارية وشحناً جوياً من مبنى ركابها “تي 5” في مطار الكويت الدولي، كما تمتلك حقوق تسيير الرحلات إلى 50 وجهة في الشرق الأوسط والهند وأوروبا.

شارك برأيك