Booking.com

أبرمت طيران الخليج مذكرة تفاهم مع شركة تيكسل إير لاستكشاف فرص التعاون المختلفة بما في ذلك اتفاقيات التأجير وأنشطة الهندسة والصيانة.

وقد تم التوقيع على الاتفاقية خلال الشهر الماضي في المقر الرئيسي لطيران الخليج، ووقعت مذكرة التفاهم من قبل القبطان وليد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وجون تشيشولم، رئيس مجلس إدارة شركة تشيشولم إنتربرايزس وهي الشركة الأم لشركة تيكسل إير وحضر التوقيع عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لطيران الخليج وتيكسل إير.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال القبطان وليد العلوي: “نتطلع دائمًا إلى اكتشاف طرق لتعزيز شراكاتنا التجارية والمشاركة في كل قطاع ذي صلة بصناعة الطيران، نحن فخورون بهذا التعاون مع شركة تيكسل إير، ونتطلع إلى الأمام للشروع في شراكات مثمرة للطرفين”.

وتابع: “تخدم طيران الخليج حاليًا شبكتها بأسطول مكون من طائرات بوينغ وإيرباص، لطالما تميزنا بحسن الضيافة العربية الاصيلة، ونحن ملتزمون بالريادة في هذا المجال وتطوير منتجاتنا وخدماتنا التي تعكس الاحتياجات والتطلعات المتغيرة لمسافرينا”.

وبدوره، علق تشيشولم قائلاً: “يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم هذه ويسعدنا أن نتعاون مع شركة طيران الخليج حيث يأتي هذا التعاون في وقت يشهد تطورات ملحوظة في صناعة الطيران، وهذا يجعل الشركاء في المنطقة يتحدون معًا لتعزيز العلاقات التجارية، وبالتالي تقديم خدمات وعروض أفضل ذات فائدة حقيقية للعملاء”.

شارك برأيك