Booking.com

أعلن طيران السلام، أول طيران اقتصادي في سلطنة عمان، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى جمهورية باكستان، وذلك في إطار سعي الناقلة المستمر لتوسيع شبكة خطوط رحلاتها المتنامية داخل وخارج السلطنة.

وستبدأ رحلات طيران السلام إلى مطار سيالكوت اعتباراً من السادس عشر من مايو الجاري، وستليها رحلات إلى مطار مولتان بدءًا من 23 من الشهر ذاته بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كلتا الوجهتين.

ووفاءً بوعده لإثراء تجربة ضيوفه ومنحهم خياراتٍ متعددة وقيمة، ستبدأ أسعار التذاكر من 30 ريالاً عُمانيّاً فقط للاتجاه الواحد.

وبالإضافة إلى رحلاته الأسبوعية إلى سيالكوت ومولتان، يسير طيران السلام أربع رحلات يومية إلى صلالة، ورحلتين يوميًا إلى مطار آل مكتوم الدولي بدبي، ورحلة يومية إلى جدة، وثلاث رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة.

وتعليقاً على هذا، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “إنني على ثقةٍ بأن رحلاتنا الجديدة ستفتح آفاقاً واسعة أمام مجتمع الأعمال الباكستاني للاستفادة من البيئة الاستثمارية الجاذبة في السلطنة وتتيح لهم الإطلاع على الفرص التنموية الواعدة”.

ومن جانبه، علق فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، بقوله: “تتميز سيالكوت ومولتان بكثافة سكانية عالية، إلا أن تلك الخطوط الجوية لا تزال غير مستغلّة بشكلٍ كامل رغم وجود أكثر من 220000 باكستاني مقيمين في عُمان”.

وأشار بوتيـيـه إلى المرحلة القادمة من الخطة التوسعية لطيران السلام، تشمل تدشين رحلاتٍ إلى مدينة كراتشي، فضلاً عن إضافة عددٍ من الرحلات الموسمية المختارة إلى جدولها المتنامي، حيث سيطلق طيران السلام رحلاتٍ إلى مدينة الطائف إضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى المدينة المنوّرة خلال شهر رمضان المبارك.

شارك برأيك