Booking.com

أعلن الناقل الوطني السعودي طيران ناس عن إطلاق رحلات داخلية جديدة بين أبها والقصيم، وذلك تزامناً مع دخول فترة الصيف واقتراب موسم الإجازة الصيفية، والتي يتصاعد فيها الطلب على السياحة الداخلية في المنطقة الجنوبية للمملكة.

وقد بدأ بيع التذاكر للرحلات الجديدة بين أبها والقصيم مع بداية شهر مايو، وستنطلق أولى الرحلات بتاريخ 25 مايو، حيث سيكون هناك رحلتان أسبوعيتان يومي الخميس والسبت، إذ تنطلق الرحلة من أبها إلى القصيم الساعة 2:20 ظهراً، بينما تنطلق الرحلة من القصيم إلى أبها الساعة 4:40 عصراً.

وستكون رحلات طيران ناس لنقل ضيوفه بين أبها والقصيم على متن طائرات من طراز “إرباص A319” بالدرجتين الاقتصادية، ودرجة الأعمال التي صُممت لتتسع لـ 164 راكباً.

وفي سياق تعليقه على افتتاح الخط الجديد، قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: “تعتبر المنطقة الجنوبية أحد الوجهات المهمة للسياحة الداخلية، والتي تستقبل سنوياً أعداداً كبيرة خصوصاً في فترة الصيف، لذا قررنا في طيران ناس بأن نبدأ رحلاتنا بين أبها والقصيم في هذا التوقيت تلبيةً لرغبات ضيوفنا المسافرين”.

الجدير بالذكر أن طيران ناس قد فاز برخصة تشغيل مطار أبها المحوري، والذي سيحقق له التوسع الدائم مع كل افتتاح لخطٍ جديد إلى أبها، إذ سيتمكن المسافرون من الوصول بشكلٍ أسهل إلى وجهاتهم في المنطقة الجنوبية.

شارك برأيك