Booking.com

أعلنت «دناتا» تعيينها كوكيل مبيعات عام في المنطقة لأحد أبرز خطوط القطارات السياحية الفاخرة في أميركا الشمالية.

دناتا

روكي ماونتينير تقدم 250 دولاراً كندياً رصيداً مجانياً للمسافرين من الخليج

وستعزز هذه الخطوة مكانة دناتا كمزود رائد لخدمات السفر الشاملة على المستويين الإقليمي والعالمي, وبموجب الاتفاقية ستتيح دناتا للمسافرين من الإمارات والمنطقة فرصة التمتع برحلات القطارات التي اشتهرت بها شركة «روكي ماونتينير».

ومن خلال الشراكة بات بإمكان المسافرين من الإمارات وعمان وقطر والكويت والسعودية والبحرين حجز رحلات «روكي ماونتينير» من خلال وكيل سفرهم المحلي أو مكاتب دناتا أو مركز اتصال دناتا.

وتمتاز عروض «روكي ماونتينير» بكونها تشمل مختلف جوانب الرحلة بما فيها السفر بالقطار, والإقامة في فنادق من خمس نجوم, وتناول أشهى الوجبات .

وتوفر «روكي ماونتينير» 45 من عروض العطلات الشاملة بكندا من خلال 5 خطوط مختلفة تمر عبر مناطق تمتاز بغناها بالمعالم التاريخية وجمال الطبيعة الأخاذ بما فيها مقاطعتا بريتش كولومبيا, وألبرتا في كندا, وسياتل في الولايات المتحدة.

وستوفر روكي ماونتينير احتفالاً بتدشين رحلاتها من سياتل للمسافرين من الخليج رصيداً مجانياً قدره 250 دولاراً كندياً للشخص لشراء تذكرة طائرة من آخر محطة يصلها القطار, وهي كالغاري في مقاطعة ألبرتا للعودة إلى سياتل, ويسري العرض على الحجوزات الجديدة حتى 30 أبريل.

شارك برأيك