Booking.com

أعلن فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي الواقع في مركز التجارة العالمي عن إطلاق مجموعة من الفعاليات المميزة مع اقتراب موسم العطلات والاعياد واحتفالاً باستقبال العام الجديد 2018.

وقد أعد الفندق برامج ترفيهية ترضي مختلف الاذواق لجعل تجربة العطلات هذا العام وقتاً لا يُنسى، ويستمتع الأهل والأصدقاء بتجربة ضيافة راقية.

ويقدم مطعم “بيسترو” برانش عشية الميلاد في مطعم مع تشكيلةً من أشهى الأطباق والحلويات التي تضفي لمسةً مميزة على أمسية عيد الميلاد، وتستمد هذه الأطباق نكهتها اللذيذة من الوصفات التقليدية لعيد الميلاد كالفطائر واللحوم المشوية.

كما أعد “بيسترو” وليمةً مخصصة لغداء عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر، والتي تشمل نكهات من جميع أنحاء العالم بدءاً من أطباق البيتزا والباستا، ومروراً بأطباق الشواء الشهية والمأكولات البحرية وانتهاءً بالحلويات اللذيذة، وذلك مقابل 175 درهماً وللأطفال بين 6-12 سنة 85 درهماً.

 

كما يقيم مطعم “آب آند بيلو” إحتفالا مميزا لاستقبال العام الجديد، تضم عروضاً موسيقية حية وعروض دي جي، إلى أن يحل منتصف الليل ويبدأ المحتفلون العد التنازلي لاستقبال عام 2018 ومشاهدة الألعاب النارية، وتبدأ الأسعار من 199 درهماً و100 درهم للأطفال بين 6-12.

وعلاوة على ذلك، سيقدم فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي في الفترة بين 23 ديسمبر إلى 7 يناير طبق اللحم التركي المطهو وفقاً للطريقة التقليدية مع مجموعة واسعة من الحشوات المختلفة والأطباق الجانبية، ويتوفر الديك الرومي بوزن 6 كيلوغرامات مقابل 499 درهم فقط، كما يتوفر بوزن 9 كيلوغرامات مقابل 649 درهم.

شارك برأيك