Booking.com

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلاتها اليومية إلى مطار مقديشو الدولي (MGQ) في العاصمة الصومالية اعتبارًا من 9 مارس القادم، لترتفع إلى رحلتين يوميًا اعتبارًا من 1 يونيو 2023.

وأوضحت الناقلة الإماراتية في بيان، أنها ستصبح بذلك أول ناقلة تربط الصومال برحلات مباشرة بدبي، مشيرة إلى أنه مع بدء الرحلات إلى مقديشو، تتوسع شبكة فلاي دبي في أفريقيا إلى 11 وجهة.

وأفادت فلاي دبي أن أسعار التذاكر على درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى مقديشو، تبدأ من 12 ألف درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 3000 درهم.

كنا بينت أن أسعار تذاكر العودة على درجة الأعمال من مقديشو إلى دبي، تبدأ من 3500 دولار، بينما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 800 دولار.

وقال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “إننا نواصل البحث عن فرص لنمو شبكتنا في شرق إفريقيا وفتح الأسواق غير المخدومة، لقد شهدت هذه المنطقة نموًا وتطورًا اقتصاديًا كبيرًا في السنوات الأخيرة وستعمل رحلاتنا المباشرة على تحفيز الاقتصاد بشكل أكبر والمساعدة في تسهيل تدفق الحركة والتجارية”.

وبدوره، قال سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية: “فلاي دبي ستوفر خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين وسيتم تشغيل هذه الرحلات بواسطة أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس مما يوفر للعملاء الراحة في مقصورة درجة الأعمال وتجربة سفر اكثر مرونة في الدرجة السياحية وتطلع إلى مضاعفة رحلاتنا إلى الصومال اعتبارًا من 1 يونيو المقبل وربط هذا السوق بدبي وخارجها”.

ومع بدء الرحلات إلى مقديشو اعتبارًا من 9 مارس المقبل تنمو شبكة فلاي دبي في إفريقيا لتصل إلى 11 وجهة مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر أكثر مرونة؛ وتخدم فلاي دبي وجهات تشمل أديس أبابا، الإسكندرية؟ أسمرة، دار السلام، جيبوتي، عنتيبي، هرغيسا، الخرطوم، جوبا وزنجبار.

شارك برأيك