Booking.com

تعتزم شركة فلاي دبي تسيير 10 رحلات يومياً إلى دولة البحرين، حيث كشف حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بالناقلة أن الشركة تسعى إلى تسيير 70 رحلة أسبوعياً بعد أعمال تحديث مطار البحرين الدولي.

وكانت أطلقت “فلاي دبي” العام الماضي الرحلة الخامسة بين دبي والبحرين ليرتفع عدد رحلاتها الأسبوعية من 28 رحلة إلى 35 رحلة أسبوعياً.

وقد أكد عبيدالله أن البحرين هي أحد الوجهات المهمة بالنسبة لشركة فلاي دبي، رغم أن الشركة بدأت متأخرة على هذه الوجهة، حتى وصلت إلى 5 رحلات في فترة قصيرة جداً وبنسبة إشغال عالية، وهذه ميزة السوق البحريني، مشيراً إلى أن البحرين بلد مضياف، وأن الشركة تزيد رحلاتها باستمرار في المواسم نحو البحرين.

وحول أعمال الشركة قال: “فلاي دبي تمتلك 58 طائرة، وتسير رحلات لأكثر من 90 محطة”، مؤكداً أن الشركة ستقوم بزيادة رحلاتها لهذا الصيف، حيث ستقدم رحلات خاصة “موسمية”.

ومن جانب آخر، أطلقت الشركة الأسبوع الماضي قسم “عطلات فلاي دبي” لتسليط الضوء على الطرح لسفر المهنيين التجاريين ضمن أحدث منتجاتها التي توفر للعملاء خيارات متنوعة للسفر والترفيه.

وسيكون قسم العطلات في فلاي دبي هو ذراع تنظيم الرحلات في الناقلة بهدف تبسيط السفر وتوفير خيارات أوسع للعملاء من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى مثل التنقلات من وإلى المطار والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها.

وسيوفر قسم العطلات في فلاي دبي باقات العطلات المتكاملة إلى شبكة فلاي دبي بما فيها وجهات العطلات الشهيرة مثل أذربيجان والتشيك ومصر والهند والمالديف والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتنزانيا وتركيا إضافة إلى الإمارات.

شارك برأيك