Booking.com

قالت «بريمير إن»، وهي أكبر شركة مختصّة في تشغيل الفنادق في المملكة المتحدة وأسرعها نمواً: أن الشرق الأوسط هو من المناطق الأساسيّة التّي تتيح لها النمو في إطار خطة للتوسع دوليّاً، وذلك من خلال التخطيط لإنشاء 2,687 غرفة في عشرات المنشآت في أقل من ثلاث سنوات، مقارنة بـ1,356 غرفة في فنادق تديرها اليوم.

فنادق بريمر إن

ووفقاً لمدير فنادق «بريمير إن» المنتدب في منطقة الشرق الأوسط داروش كروفورد، فإن ذلك يعني إنشاء 7 فنادق إضافيّة تضمّ 1,331 غرفة بأسعار متوسطة في 4 بلدان، وموزعة على 6 مدن وهي (الدوحة – قطر، وجدّة والجبيل – السعوديّة، ومسقط – عمان)، علاوة على دبي والشارقة.

وأشار إلى أن فندق «بريمير إن» في مركز ابن بطوطة للتسوق بدبي، سيكون أكبر فندق خارج المملكة المتحدة يضمّ 372 غرفة.

وسيفتح الفندق أبوابه في النصف الثاني من العام 2016، بعد تدشين فرعه الأوّل في منتجع القرم في مسقط والذي يضمّ 150 غرفة، والفندقان الآخران في المملكة العربيّة السعوديّة سيضمان 320 غرفة«. ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من افتتاح فندق »بريمير إن« في مطار الدوحة الدولي المؤلف من 102 غرفة وآخر في المدينة التعليمية في العاصمة يضمّ 219 غرفة.

وأفاد نائب رئيس قسم التنمية في فنادق »بريمير إن” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند دافيد فيلي أن كلّ هذه الأعمال تندرج ضمن خطة استراتيجيّة رئيسيّة تهدف إلى إنشاء 5,663 غرفة وبأسعار متوسطة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا بحلول نهاية العام 2016.

شارك برأيك