Booking.com

أعلن فندق السيف من الأندلس في أبوظبي عن افتتاح مطعم ومقهى “مولتين مي”، لينضم إلى سلسلة مطاعم ومقاهي ممشى السيف الشهير، حيث يوفر تجربة استثنائية لمحبي الحلويات والشوكولاتة.

ويقدم المقهى الجديد “مولتين مي” مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات التقليدية، بلمسة من النكهات العصرية، وتشمل أطباق المقهى الشوكولاتة البيضاء وشوكولاتة الحليب و”الريد فيلفت” الشهية بالإضافة إلى طبق المولتين مي الشهير.

ويسمي كعك “المولتين مي” بـ”لافا كيك” أو “شوكوليت فوندنت”، و اكتشاف طبق “المولتين مي” من قبل الشيف الأمريكي جان جورج فونجيريشتن عام 1987، حيث قام بإخراج كعك الشوكولاتة من الفرن قبل أوانه ليكشف أن قلب الكعك لا يزال سائل وشهي المذاق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكعك خلال التنزه في الفندق والممشى.

أبوظبي-فندق السيف الأندلس-مقهى مولتين مي

ويعتبر فندق السيف من الأندلس المنتجع الأندلسي الأول في العاصمة الإماراتية، حيث يستوحى تصاميمه وهندسته المعمارية من الحضارة الأندلسية، ويتميز الفندق بإتصاله بمركز قرية السيف التجاري وممشى الأندلس.

ويتميز ممشى السيف الذي يضم عددا كبيرا من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلات التجارية، ويمكن للضيوف تناول أشهى الأطباق الهندية في مطعم “شوتا” والقهوة اللذيذة في مقهى “سان فرانسيسكو كوفي كومباني”، ويشمل مول قرية “السيف” مجموعة متنوعة من المطاعم وهي “رويال برياني” و”زيتينيا” و”كاماتشو”.

شارك برأيك